طريقة عمل شوربة البروكلى النباتية الخفيفة سريعة التحضير

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من طريقة عمل شوربة البروكلى النباتية الخفيفة سريعة التحضير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يرغب الكثير من الناس في إنقاص الوزن مع الحرص على عدم زيادة السعرات الحرارية التي يتناولونها ، والبعض يستطيع والبعض الآخر لا يستطيع ذلك. هناك بعض النصائح والوصفات والطرق التي يمكن من خلالها جعل الجسم لائقًا وصحيًا دون زيادة الوزن بل يمكن أن ينخفض ​​على الرغم من تناول الأطعمة اللذيذة واللذيذة ذات النكهات العالية مع الشعور بمزيد من السعادة والرضا عن النفس. ، وهناك حساء البروكلي النباتي السهل الذي يمكن تناوله في أي وقت لتناول طعام الغداء أو العشاء بقطع من الخبز المحمص المقرمش ، وسريعة التحضير ، ولمعرفة طريقة صنع حساء البروكلي ، يمكنك متابعة التقرير التالي ، حسب “”الحب“.

شوربة بروكلي
شوربة بروكلي

مكونات شوربة البروكلي بالخضار سهلة:

ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون البكر الممتاز

1 بصلة صفراء صغيرة ، مقطعة إلى مكعبات

نصف كوب من الكرفس المفروم

نصف كوب جزر مبشور

1 كيلوجرام من البروكلي ، مقطع مكعبات

4 فصوص ثوم مفروم

4 أكواب من مرق الخضار

3 أكواب خبز مكعبات

نصف كوب كاجو نيء

1 ملعقة صغيرة خردل

نصف كوب شبت طازج

1 ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج

نصف ملعقة صغيرة ملح البحر

فلفل اسود مطحون ناعما

عناصر
عناصر

كيفية صنع شوربة خضار البروكلي سهلة:

يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت

سخني الزيت في قدر كبير ، أضيفي البصل والكرفس والجزر والبروكلي والملح والفلفل واتركيه لمدة 10 دقائق ، ثم أضيفي البطاطس والثوم مع التحريك ، ثم أضيفي المرق واتركيها على نار هادئة لمدة تصل إلى 20 دقيقة . حتى تنضج البطاطس تمامًا ، ثم اتركها حتى تبرد.

ضعي كوبًا من البروكلي المحمص فوق الشوربة وضعي باقي البروكلي على البخار فوق قدر به 2.5 سم من الماء حتى يغلي الماء ، ثم غطيه واتركيه لمدة 5 دقائق. حتى ينضج البروكلي.

ضعي زهيرات البروكلي والخبز المقطّع على ورقة خبز ، ورشي القليل من زيت الزيتون والملح ، واخبزيها حتى تنضج لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

طريقة
طريقة

ضعي الشوربة في الخلاط مع الكاجو وخل التفاح والخردل حتى تصبح كريمية ، ضعي زهرات البروكلي على الحساء الكريمي مع الشبت وعصير الليمون واخلطي كل شيء ، ويقدم الحساء في وعاء مع الكعكة. البروكلي والخبز المحمص فوق الحساء.

القلي
القلي

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .