عازفة الفيولينة عائشة سيد تعزف الفصول الأربعة بالأوبرا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عازفة الفيولينة عائشة سيد تعزف الفصول الأربعة بالأوبرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

احتفالاً بمرور 63 عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وجمهورية الدومينيكان ، يقام حفل موسيقي بالتعاون بين الأوبرا ، إخراج الدكتور خالد داغر ، وسفارة الدومينيكان بالقاهرة ، إخراج المايسترو أحمد فرج ، بمشاركة عازف الكمان. عائشة سيد (الدومينيكان) في أول ظهور لها في مصر ، الساعة 8:30 مساءً ، الأحد 25 يونيو ، في Teatrul Mic.

يتضمن البرنامج مقطوعة فيفالدي الشهيرة “الفصول الأربعة” بالإضافة إلى عدد من الأعمال الكلاسيكية لموسيقيين عالميين.

ويهدف الاحتفال إلى دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وإبراز خصائص قيم وثقافة شعب الدومينيكان.

أما عائشة سيد فقد ولدت في سانتياغو (شمال جمهورية الدومينيكان) وأصبحت أول لاتينية تلتحق بمدرسة للشباب الموهوبين في سن 13. أظهر مواهبه كعازف منفرد في مختلف المراحل الدولية وحصل على درجة البكالوريوس بامتياز من الكلية الملكية للموسيقى في لندن. حصل على منحة دراسية كاملة من Soirée d’Or التابعة للمملكة المتحدة ومنحة دراسية كاملة من مدرسة Guildhall of تم تسليط الضوء على الموسيقى والدراما وموهبتها من خلال وسائل الإعلام في مختلف البلدان بما في ذلك ألمانيا وليتوانيا والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والبرازيل والأرجنتين والإمارات وغيرها.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .