عدد حلقات مسلسل بالطو ويكيبيديا.. مواعيد عرض مسلسل بالطو 2023 . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عدد حلقات مسلسل بالطو ويكيبيديا.. مواعيد عرض مسلسل بالطو 2023 . الجمال نيوز ،

عدد حلقات مسلسل بالطو ويكيبيديا.. مواعيد عرض مسلسل بالطو 2023، يُعرف مسلسل بالطو بأنه من أحدث المسلسلات المصرية التي تناقش العديد من الموضوعات المتعلقة بوحدة الطب بطريقة كوميدية ، حيث أحدث مسلسل بالطو ضجة كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى في فبراير عام 2023 ومن خلال هذا المقال على موقعنا الجمال نيوز سنقدم لكم أهم المعلومات عن مسلسل بالطو الحلقة 2 الثانية وسنعرف عدد حلقاتها تابعونا.

قصة مسلسل بالطو 2023

مسلسل بالطو كامل هو أحد المسلسلات الكوميدية المصرية ، حيث بدأ عرضه في الثامن من فبراير عام 2023 ، وهو مقتبس من رواية Balto و Vanilla و Tab. سنعرض لكم أهم المعلومات عن هذا العمل وهي كالتالي:

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل بالطو وفانلة وتاب الحلقة 2 الثانية الجديدة 2023 على watch it

اسم المسلسل: بالطو وفانيلا وتاب.

تصنيف العمل: كوميدي، درامي.

بلد الإنتاج: جمهورية مصر العربية.

سنة الإنتاج: عام 2023.

موقع التصوير: مصر.

تأليف وحوار: أحمد عاطف فياض.

إخراج: عمر المهندس.

بطولة: عصام، عمر، محمود البزاوي، محمود حافظ، عارفة عبد الرازق، خالد الصاوي، سلافة غانم.

عدد الحلقات: 10 حلقات. 

لغة المسلسل: اللغة العربية.

مشاهد مسلسل بالطو يوتيوب

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 2 الثانية

يتساءل الكثير من الناس عن تاريخ مسلسل بالطو ، حيث تدور أحداثه حول قصة حقيقية حدثت بالفعل لمؤلف مسلسل بالطو نفسه أحمد عاطف فياض ، مقتبس من رواية بالتو والفانيليا وتاب ، حيث تدور أحداثه حول شاب. رجل تخرج من كلية الطب ويصبح طبيبا بامتياز ليتم تعيينه للعمل في قرية ليعمل في وحدة صحية ويقتل بالصدفة مدير الوحدة الصحية ويصبح الخريج الشاب مديرا لهذه الوحدة لأنه هو المسؤول وينتج عنه الكثير من المواقف الكوميدية.

كم عدد حلقات مسلسل بالطو 2023؟

عدد حلقات مسلسل بالطو 10 وهي تدور حول موسم وتتراوح كل حلقة من 30 الى 36 دقيقة. مسلسل مصري تم إطلاقه عام 2023 ، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس ، ويمكن لأبرز الشخصيات الفنية مثل ضيوف شرف مثل خالد الصاوي وبيومي فؤاد مشاهدة مسلسل بالتو بجودة عالية عبر الرابط هنا .

اقرأ ايضا: قصة مسلسل بالطو 2023

الى هنا يكون فريق العمل في موقع الجمال نيوز قد انتهى من مقاله لهذا اليوم والذي كان يتحدث عن عدد حلقات مسلسل بالطو ويكيبيديا.. بالاضافة الى توضيح عنوان مواعيد عرض مسلسل بالطو 2023 وفقا لتساؤل الجمهور العربي عبر جوجل.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر