عمرو دياب يستعد لطرح أغنية “خلص على قلبي”

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عمرو دياب يستعد لطرح أغنية “خلص على قلبي”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يستعد النجم الكبير عمرو دياب لإطلاق أغنيته الأخيرة “خالص على قلبي”. أطلق دياب ، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، الملصق الترويجي للأغنية ، والذي سيصدر بالتزامن مع عيد الأضحى.

الجدير بالذكر أن النجم عمرو دياب كان محور حلقة مهمة من برنامج إذاعة الموسيقى البرازيلية قبل أيام ، في سابقة هي الأولى من نوعها مع مطربة مصرية وعربية.

وفي برنامج بعنوان “The Music Room” على إذاعة CBN البرازيلية ، يقدمه الموزع والملحن البرازيلي جواو مارسيلو بوسكولي ، ناقش مقدم البرنامج مسيرة الفنان عمرو دياب في حلقة خاصة عنه.

وتحدث مارسيلو خلال الحلقة عن جودة الموسيقى التي قدمها عمرو دياب ، فهي مزيج من الموسيقى المصرية والبوب ​​، واصفا إياه بأنه الأب الروحي والعراب لموسيقى البحر الأبيض المتوسط.

الحلقة حملت عنوان “مباشر من مصر ، موسيقى البحر الأبيض المتوسط ​​لعمرو دياب” ، حيث تناول المقدم الأشكال الموسيقية التي قدمها عمرو دياب في مسيرته ، كما تحدث عن الجوائز التي حصل عليها وعلى رأسها موسيقى العالم. الجائزة التي فازت بها الهضبة كأول فنانة أربع مرات. العرب والشرق الأوسط يصلون إلى هذا الرقم.

وتحدث مقدم الحلقة عن أهمية الدور الذي تلعبه موسيقى وأغاني عمرو دياب في نقل الثقافة المصرية إلى العالم من خلال مزج الكلمات والأغاني المصرية بترتيبات متطورة تواكب اللغة الموسيقية العالمية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .