عمومية “المركز الكندي الطبي” توافق على تجزئة القيمة الاسمية إلى 1 ريال للسهم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عمومية “المركز الكندي الطبي” توافق على تجزئة القيمة الاسمية إلى 1 ريال للسهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

واتفقت الجمعية العامة غير العادية لشركة المركز الطبي الكندي العام “المركز الطبي الكندي” في اجتماعها أمس الثلاثاء ، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال واحد للسهم.

وقالت الشركة في بيان لـ “تداول السعودية” ، اليوم الأربعاء ، إن عدد أسهمها أصبح بعد التغيير 77 مليون سهم بدلاً من 7.7 مليون سهم.

دخل قرار التقسيم حيز التنفيذ على جميع مساهمي الشركة الذين يملكون أسهماً في يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والمسجلين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية يوم التداول الثاني التالي ليوم الجمعية العامة غير العادية. التاريخ. الجمعية العامة غير العادية.

يسري مفعول القرار على سعر الأسهم ابتداء من يوم العمل التالي للاجتماع ، شريطة أن يتم تنفيذ القرار فيما يتعلق بعدد الأسهم في محافظ المساهمين في ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاجتماع. الاجتماع. الجمعية العمومية غير العادية التي تقرر فيها تجزئة الأسهم.

واتفق الاجتماع على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية نصف سنوية أو ربع سنوية عن العام المالي 2023.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .