فرنسا تشارك إيطاليا رؤيتها بشأن ضرورة تقديم مساعدة مالية عاجلة لتونس

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فرنسا تشارك إيطاليا رؤيتها بشأن ضرورة تقديم مساعدة مالية عاجلة لتونس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، الثلاثاء ، إنه يشارك إيطاليا وجهة نظرها بشأن الحاجة الماسة إلى مساعدة اقتصادية لتونس في ضوء مشاكل ديون البلاد.

جاءت تصريحاته خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء الإيطالي جيورجا ميلوني في باريس.

وقال رئيس الوزراء الإيطالي جيورغا ميلوني إن باريس وروما اتفقتا على ضرورة أن يعمل الاتحاد الأوروبي “عمليا وجديا” لمساعدة تونس التي شهدت نزوحا جماعيا للمهاجرين إلى أوروبا في الأشهر الأخيرة.

في أوائل يونيو ، خفضت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني التصنيف الائتماني لتونس إلى “CCC-” من “CCC +” ، مشيرة إلى عدم اليقين بشأن قدرة البلاد على جمع الأموال الكافية لتلبية احتياجاتها التمويلية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .