فريق ميسي الجديد يقترب من التعاقد مع تاتا مارتينو

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فريق ميسي الجديد يقترب من التعاقد مع تاتا مارتينو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية ، أن نادي إنتر ميامي لكرة القدم الأمريكي ، الذي سيلعب معه الأسطورة ليونيل ميسي ، توصل إلى اتفاق للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني جيراردو “تاتا” مارتينو.

وذكرت صحيفة “أولي” أن عدة مصادر أكدت لها أنه تم التوصل إلى اتفاق بين إنتر ميامي ومارتينو ، وأشارت محطة التليفزيون الأرجنتينية “تي واي سي” إلى أنه لم يتبق سوى التفاصيل الأخيرة لإبرام الصفقة.

وشهد المنتخب المكسيكي آخر معسكر تدريبي لمارتينو في المونديال الماضي ، فيما تولى تاتا تدريب برشلونة لموسم واحد 2013-2014 ، تولى بعدها تدريب الأرجنتين.
كان أبي قد التقى مع ليونيل من قبل مرتين ، عندما كان يدربه في برشلونة بإسبانيا ، ثم في منتخب الأرجنتين.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .