فنانون تعرضوا للإصابات أثناء تصوير أعمالهم الفنية.. آخرهم مصطفى قمر

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فنانون تعرضوا للإصابات أثناء تصوير أعمالهم الفنية.. آخرهم مصطفى قمر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أصيب الفنان مصطفى قمر في عينه أثناء تصوير أحد مشاهد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الملقب بـ “أبناء حريم كريم” ، وعلق على صفحته على إنستجرام: “أنا بخير ، جماعة. فيلم حريم فخم حتى تخاف عيني من صلاتك.

والفنان مصطفى قمر ليس أول من أصيب أثناء تصوير عمل فني سواء في السينما أو في المسرح ، فهناك العديد من النجوم الذين أصيبوا بجروح كثيرة سنكشف عنها في هذا التقرير.

احمد السقا

النجم أحمد السقا هو النجم الذي تعرض لأكبر عدد من الإصابات في أعماله الفنية ، فقد أصيب أكثر من 5 مرات أثناء التصوير ، خاصة أنه لم يستخدم حيلة مزدوجة ، ومن بين الإصابات التي لحقت به في الفيلم. تعرض فيلم “مافيا” لإصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء تصوير إحدى الكواليس مع الفنان أحمد رزق ، كما أوضح “السقا” في مقابلة سابقة معه في برنامج “صاحبة السعادة” بحضور جماهيري. . ، إسعاد يونس ، أن كثرة الكثبان الرملية في إحدى الجبال التي طلبت تصويرها في الفيلم أصابته عدة مرات وكاد يغرق في إحدى المشاهد ، موضحة أن حبه للفن هو ما دفعه إلى ذلك. يغامر.

كما أصيب السقا بفقدان بصره بشكل مؤقت أثناء تصوير “الجزيرة 1” جراء اختراق رصاصة من بندقية “فاشنيك” عينه اليسرى ، مما أدى إلى انفجار في مقلة العين ونزيف. الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفيات لإجراء جراحة طارئة..

عمرو سعد

أصيب عمرو سعد بكدمات في كتفه أثناء تدربه على أحد مشاهد “الأكشن” لفيلم “حملة فرعون” ، والتي توقفت عن التصوير لمدة أسبوع ، لكنها ليست المرة الأولى ، حيث تعرض لإصابة خطيرة في عينه أثناء تصوير فيلم “حملة فرعون”. “حديد” عام 2014..

كريم فهمي

وأثناء تصوير مسلسل “أمر واقع” الذي تم بثه في رمضان الماضي ، أصيب فهمي مرتين في ساقه ، وفي ذلك الوقت نشر صور الإصابة وسرد تفاصيل هذه الإصابات في أحد البرامج. قائلًا: “أثناء ركوب دراجة نارية أثناء تصوير أحد المشاهد لم ألاحظ وجود” نتوء “. في الطريق ، تعرضت لكسر في ساقي ، وإصابة في كتفي ، وجلطات مختلفة في جسدي ، وتم نقلي إلى المستشفى.“.

يسرا

أصيبت نجمة “يسرا” بكسر في الساق أثناء تصويرها لمسلسل “لدينا أقوال أخرى” وفي الخلفية تم نقلها إلى المستشفى وتوقف إطلاق النار في ذلك الوقت..

ريهام عبد الغفور

أصيبت ريهام عبد الغفور خلال تصوير مسلسل “مريم” بثقب في طبلة الأذن أثناء تصوير مشهد مع خالد النبوي الذي صفعها..

احمد عز

عانى النجم أحمد عز من التهاب في الحبال الصوتية نتيجة إدراجه في أداء مشهد تطلب بعض الانفعالات ضمن أحداث دوره في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”. إخراج طارق العريان..

محمد إمام

أصيب الفنان محمد إمام أثناء تصويره كواليس فيلمه “لص بغداد” بسبب قفزه من دراجة نارية من مكان مرتفع..

محمد رمضان

أصيب الفنان محمد رمضان خلال تصوير مسلسل “نسر الصعيد” وتوقف التصوير حتى تعافى..

زخرفة

وضعت الفنانة زينة جبيرة على ساقيها لمدة أسبوع بعد سقوطها بطريقة خاطئة أثناء تصوير مشهد في فيلم “كارما” ، حيث تم نقلها إلى المستشفى وخضعت للفحوصات اللازمة ، والطبيب الحالي. طلب منه الراحة التامة حتى لا تحدث مضاعفات تزيد من سوء حالته الصحية.

احمد رزق

وأصيب النجم أحمد رزق بكسر في الركبة أثناء تصوير مسلسله الجديد “يوم وليلة”. كان أحمد رزق يصور بعض المشاهد داخل محكمة العدل العليا وسط البلاد. ، مما دل على إصابته بكراك في ركبته ، وطلب منه الأطباء الراحة لمدة أسبوع دون أن يتحرك بشكل كامل.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .