فيلم الرعب The Pope’s Exorcist يحقق 74 مليون دولار عالميا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم الرعب The Pope’s Exorcist يحقق 74 مليون دولار عالميا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

وصل فيلم رعب راسل كرو الجديد طارد الأرواح الشريرة البابا بسعر 74.577 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي منذ صدوره في أبريل الماضي.

تم تقسيم أرباح الفيلم طارد الأرواح الشريرة البابا بين 20 مليون دولار و 1000 دولار في شباك التذاكر بالولايات المتحدة و 54 مليون دولار و 575 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي..

فيلم رعب طارد الأرواح الشريرة البابا استنادًا إلى الملفات الحقيقية للأب غابرييل أورث ، رئيس طارد الأرواح الشريرة بالفاتيكان ، يتتبع طارد الأرواح الشريرة البابا أموورث وهو يحقق في حيازة طفل صغير وينتهي بكشف مؤامرة عمرها قرون حاول الفاتيكان يائس إخفاءها. ..

يلعب في فيلم الرعب طارد الأرواح الشريرة البابا الممثلون: راسل كرو ، دانيال زوفاتو ، أليكس إيزو ، فرانكو نيرو ، بيتر دي سوزا فيجون ، لوريل مارسدن ، كورنيل جون ، رايان أوجرادي.

تم تحديد موقعه موعد التسليم تم الكشف عن أن دينزل واشنطن سينضم إلى تكملة راسل كرو المرتقبة المصارعوأكد الموقع أن واشنطن ، الحاصلة على جائزتي أوسكار في رصيده ، قريبة جدًا من المشاركة في الجزء الثاني من الفيلم الذي يعتبر من الأبرز في العالم نظرًا لنجاحه الكبير..

الفيلم هو عودة إلى عمل ريدلي سكوت مع دينزل واشنطن لأول مرة منذ 16 عامًا حيث شاركا في فيلم. رجل عصابات أمريكي التي حققت 266 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .