فيلم “حالة حب” مرور 19عامًا على أولى تجارب تامر حسنى السينمائية

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم “حالة حب” مرور 19عامًا على أولى تجارب تامر حسنى السينمائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

بدأ النجم تامر حسني تجربته التمثيلية الأولى عام 2004 وفي فيلم “حالة حب” الذي ناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري ، تألق تامر حسني مع هاني سلامة وهند صبري وزينة وشريف رمزي ودنيا عبد العزيز. في هذا الفيلم ، قدم تامر أغنيتين: الحياة وعيونه دار

هيليز

لا يوجد حب في الفيلم

تدور قصة الفيلم حوله التشكيك في حلم الشباب بالسفر والهجرة إلى الخارج وهل هذا الحلم هو الحل الأمثل في هذا الظرف التاريخي؟ … وهذا من خلال عائلة صغيرة تتفكك عندما يسافر الأب إلى أوروبا للتحقيق في الفنون الجميلة … وبعد سنوات من التفكك ، قرر الابن الأكبر ، الذي يرافق الأب في رحلته منذ أن كان طفلاً ، أن العودة إلى مصر للبحث عن والدته وأخيه .. ثم نرى الأخ الأصغر الذي يحلم بتقديم موسيقى مصرية مختلفة لنا .. نرى صديقه الذي يؤدي حلمه بالهجرة إلى كارثة. .. الأخ الأكبر يجد نفسه وسط كل تلك المشاكل التي لا يقل تأثيرها عن اشتباكاته مع أخيه نتيجة اختلاف الثقافات..

كان إجمالي الفيلم في ذلك الوقت 4247334 الجنيه المصري

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .