قرار لوكا مودريتش الاخير سيعجل من انتقاله للاهلي السعودي

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قرار لوكا مودريتش الاخير سيعجل من انتقاله للاهلي السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبا كورا – في قرار متوقع ، أكد لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش أنه سيكمل رحلته مع منتخب بلاده كرواتيا ، بحلول صيف العام المقبل 2024 ، والمنافسة في بطولة أمم أوروبا.

وهذا يعني أن مودريتش سيشارك في جميع محطات الفيفا الموسم المقبل ، الأمر الذي سيتعارض مع رغبة ريال مدريد هذا الموسم ، حيث لا تريد إدارة مدريد أن يستنفد اللاعب جسده أكثر ليمنح الفريق المزيد من الدقائق والمستويات الجيدة وبالتالي ربما يسرع. قرار الاستمرار مع منتخب بلاده من الريال والتوحه إلى الدوري السعودي وخاصة إلى النادي الأهلي.

تلقى مودريتش عرضًا من الأهلي السعودي قبل أسابيع قليلة للانضمام بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد هذا الصيف.

نحن ننتظر ونرى التطورات ، هذا مجرد توقع لعواقب الأحداث.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .