قصة البريطاني ديفيد هانتر الذي قتل زوجته المريضة

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول قصة البريطاني ديفيد هانتر الذي قتل زوجته المريضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قصة البريطاني ديفيد هانتر الذي قتل زوجته المريضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

حكمت محكمة في قبرص على المتقاعد البريطاني ديفيد هانتر بالسجن لمدة عامين بعد إدانته بالقتل الخطأ لزوجته المريضة. وقد أكد الفريق القانوني أن الاعتراف الذي قدمه هانتر بقتل زوجته تم الحصول عليه بشكل قانوني ويمكن استخدامه كدليل ضده.

ديفيد هانتر البالغ من العمر 76 عامًا حوكم بتهمة القتل العمد لزوجته جانيس البالغة من العمر 74 عامًا، والتي وافتها المنية في 18 كانون الأول/ديسمبر 2021. وفي حال تم إطلاق سراحه الأسبوع المقبل، من المتوقع أن يتمتع هانتر بالحرية بعد ارتكابه جريمة قتل زوجته في قبرص.

يأمل محامي هانتر أن يتم الإفراج عنه في الأيام القليلة القادمة بعد صدور حكم بالسجن لمدة عامين بتهمة القتل غير العمد. وقد أدلى المتهم البريطاني بهذا الاعتراف أمام محكمة بافوس الجزئية في قبرص يوم الاثنين الماضي، بعد 57 عامًا من الحياة الزوجية.

تجدر الإشارة إلى أن جانيس كانت تعاني من مرض، وفي يوم تنصيب زوجها بعد زيارتها للبيت الأبيض، تلقت وعدًا بأن تحصل على كرسي متحرك يساعدها بعد خضوعها لعملية جراحية. ومع ذلك، قام هانتر بقتل زوجته في حادثة غريبة ومأساوية.

تلك هي قصة البريطاني ديفيد هانتر الذي قتل زوجته المريضة في قبرص، والذي يواجه الآن حكمًا بالسجن لمدة عامين بعد إدانته بالقتل الخطأ.

ديفيد هانتر يقتل زوجنه بطلب منها

توفيت جانيس هانتر، 74 عامًا، اختناقًا في منزل التقاعد الخاص بالزوجين بالقرب من بافوس في ديسمبر 2021، وقد أقر ديفيد هانتر، البالغ من العمر 75 عامًا والعامل المتقاعد، بقتل زوجته، وفقًا لمحاكمة في قبرص. وقد تم اعتبار اعترافه قانونيًا ويمكن استخدامه كدليل ضده.

ديفيد هانتر، الذي عاش مع زوجته لمدة 57 عامًا، اعترف بجريمته أمام محكمة بافوس الجزئية في قبرص يوم الاثنين. وقد استمعت المحكمة البريطانية لأقوال ديفيد، وهو طاهٍ متقاعد يبلغ من العمر 75 عامًا، حيث ذكر “أردت إنهاء معاناة زوجتي”.

في حادثة صادمة أخرى، ارتكب الطاهي الأمريكي ديفيد فينز جريمة قتل بحق زوجته وقام بطهيها في الماء المغلي لمدة 4 أيام قبل التخلص من جثتها عن طريق التخلص منها. وفي حادثة مشابهة في المكسيك، قام رجل بقتل زوجته وأكل دماغها نيئًا وصنع من جمجمتها راحة للسجائر.

بعد انتشار خبر اعتراف ديفيد هانتر بجريمته، تم تعليق صفقة محتملة بين هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، والسلطات القضائية الأمريكية. وكان من المتوقع أن يتمتع هانتر بايدن بالحصانة القضائية في هذه المحاكمة.

في تعليق للبيت الأبيض بشأن هذا الموضوع، أكدت دعم الرئيس لابنه قائلة إن محاكمة هانتر بايدن هي قضية شخصية له وليست قضية سياسية تتعلق بمكتسبات الرئاسة.

الافراج عن البريطاني ديفيد هانتر

تم الإفراج عن البريطاني ديفيد هانتر، المتقاعد البالغ من العمر 76 عامًا، الذي كان قد أدين بقتل زوجته المصابة بالسرطان في قبرص. وقد حكم على هانتر بالسجن لمدة عامين بتهمة القتل الخطأ.

بعد إطلاق سراحه، عبر هانتر عن عجزه في إيجاد الكلمات التي يمكن أن تصف حالته. وقد قدم شكره للفريق القانوني الذي ساعده في الحصول على إفراجه.

من جانبه، صرح فريق الدفاع القانوني أن هانتر قد أدين بتهمة القتل غير العمد لزوجته، ولكنه أقدم على فعلته بهدف إنهاء معاناة زوجته.

يذكر أن هانتر ليس الوحيد الذي تم إفراجه مؤخراً، فقد تم الإفراج أيضاً عن عدد من المعتقلين الآخرين في مختلف أنحاء العالم. على سبيل المثال، تم إطلاق سراح الداعية الأردني عمر محمود عثمان، المعروف بـ “أبو قتادة”، من سجن لونغ لارتن في بريطانيا. كما تم أيضاً الإفراج عن الصحفيين المعتقلين عمر الراضي وسليمان الريسوني في المغرب.

يتزامن إفراج هانتر مع إعلان السلطات الأمريكية عن إطلاق سراح تاجر الأسلحة الروسي فيكتور بوت، المحتجز في سجن أمريكي، مقابل إفراج روسيا عن نجمة كرة السلة الأمريكية بريتني غرينر.

في غضون ذلك، تم أيضاً الإفراج عن الأستاذ البريطاني ديفيد بولام الذي كان قد اختُطف في ليبيا في شهر مايو/أيار الماضي على يد مسلحين.

هذه الأحداث تعكس جهودًا دولية للإفراج عن المعتقلين في مختلف القضايا والدول، وتعزز أمل العديد من الأشخاص في الحصول على العدالة واستعادة حريتهم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.