كيف اشتهرت لعبة فري فاير وتفوقت على غريمتها ببجي – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول كيف اشتهرت لعبة فري فاير وتفوقت على غريمتها ببجي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف اشتهرت لعبة فري فاير وتفوقت على غريمتها ببجي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

إن وسائل الترفيه الإلكترونية عديدة ومتنوعة ومنها الألعاب الإلكترونية والتي تجمع حولها الملايين من الشباب حول العالم حتى وصل عدد تحميل لعبة فري فاير إلى ما يقرب من 450 مليون مشترك حسب الإحصائيات المعلن عنها، وذلك بسبب المميزات العديدة والإبهار الذي جعل الكثيرون يفضلون لعبها على غريمها الأولى ببجي.

مميزات فري فاير في الشخصيات مهاراتهم

لكل شخصية ومهارتها الخاصة مثل:

شخصية المدعم:

وهو شخصية تتمتع بمهارة خاصة وهي عندما يتلقى الضرر من الأعداء وتقوم الشخصية بإعادة نقاط الحياة مجزأة يسترجع خمس نقاط حياة كل خمس ثواني بمعنى أن شخصية المدعم تعالج نفسها باسترجاع نقاط الحياة عند مغادرة القتال مع الأعداء والمعدات التي يملكها شخصية المدعم تسمح ان تساعد الفريق بإعادة 75% من نقاط الحياة للفرد الأكثر ضررا في الفريق.

شخصية المقاتل:

تمتلك مهارة الضرر المضاعف يتم تفعيلها عند القتال ولكن أنه من أصعب الأبطال يمكن اللعب به بسبب طريقة لعبه في القتال.

شخصية الجاسوس:

يمتلك مهارة كاشف التتبع وهذا يعني أنه الوحيد في الفريق الذي يعلم أين يختبئ العدو وهو المسئول عن متي يتحرك الفريق نحو العدو والتوقيت المناسب للقضاء على الاعداء.

شخصية المدرع:

يمتلك مهارة الدرع الواقي لأضرار الأعداء بمعني أنه يتحمل الكثير من ضرر الأعداء وهو ما يكون في مقدمة القتال او الشخص الذي يقوم بالمغابثة بسبب درعه القوي وتلك الشخصية تعتبر العنصر المفاجئ للأعداء.

الهبوط من الطائرة في بداية اللعبة

بداية ظهور فري فاير حتى اليوم

إن أول ظهور في للعبة فري فاير عام 2017، والشركة التي ساهمت لم تكن من الشركات الشهيرة حول دول العالم، أنها شركة من دولة سنغافورة وتدعي جارينا وكان محور تركيز الشركة في بداية الأمر هو سوق شرق أسيا، وفي عام 2019 حققت الشركة مرادها بفوزها على جميع الالعاب بالأخص لعبة ببجي الشهيرة، واليوم هي واحدة من أفضل 10 العاب في البحث على منصة جوجل بلاي.

نصيحة المحترفين الى الاشخاص المبتدئين

نصيحة من أغلب محترفين اللعبة يقولون “إن اختيار مكان الهبوط منفردا أفضل بكثير بأن تهبطوا جميعا في مكان واحد” بمعنى عند بداية اللعبة ستكون على متن طائرة مع فريقك وسجد خمسون لاعب في أرض المعركة وهذا يعادل 12 فريقا في المعركة وهناك خريطة تستطيع من خلالها أن تختار المكان الذي تريد الهبوط إليه ولكن يفضل أن تنزل وحيدا وليس مع بقيت الفريق في مكان واحد.

نصيحة للمبتدئين قبل بداية أي مباراة قم بتفعيل خاصية التيليسكوب من خلال الاعدادات وهذا لتتحكم في الكاميرا داخل اللعبة بطريقة أسهل وتقتل الاعداء بشكل أدق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.