كيف سلط هنيدى الضوء على السحر فى “يا أنا يا خالتى” منذ 18عامًا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كيف سلط هنيدى الضوء على السحر فى “يا أنا يا خالتى” منذ 18عامًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يصادف اليوم ، الخميس ، 18 عامًا على وصول الفيلم الكوميدي Ya Anna ، My Aunt ، إلى دور العرض لأول مرة في 22 يونيو 2005 ، وحقق نجاحًا كبيرًا في وقت إصداره بفضل مكانه الكوميدي الذي كان من كان-من كان في الفيلم. .

فيلم “يا أنا عمتي” بطولة محمد هنيدي ودنيا سمير وحسن حسني وعلاء مرسي ونبيل عيسى وفاديا عبد الغني ولطفي لبيب ، وإخراج سعيد حامد.

تدور قصة الفيلم حول تيمور ، موسيقي شاب يعيش مع والده ، موظف ، ويتقدم للزواج من زميلته نوال ، لكن ابن عمها يريد الزواج منها ، لذا تقترح على بشندي المنتحل أن العفاريت يرفضون الزواج. تمكنت بشندي من إقناع والدتها بأن تيمور ووالده سرقوا عقدًا من منزلهم وطردوا من المنزل.

يفكر تيمور في أخذ العمة نوسا للتأثير على الأم والاستعانة بشندي في خدمته ، وتنتشر شهرة نوسة في كل مكان ويلجأ إليها الناس لحل مشاكلهم ، ويتم القبض عليها وإرسالها إلى السجن ، لكنها تهرب ، ثم تضع قناعًا على وجهها. سجّان .. في البرنامج التليفزيوني العمة نوسة تكشف أن ما تفعله هو دجل.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .