كيف سيجعل iOS 17 من الصعب على المعلنين إرسال إعلانات مخصصة لمستخدمى iPhone

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كيف سيجعل iOS 17 من الصعب على المعلنين إرسال إعلانات مخصصة لمستخدمى iPhone، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يتطلع الكثير منا بالفعل إلى شهر سبتمبر عندما يتم إصدار iOS 17 لجهاز iPhone XS وما بعده. في WWDC في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت Apple عن بعض الميزات الجديدة القادمة إلى iOS 17 ، مثل Live Voicemail ، والذي يمنحك نسخًا في الوقت الفعلي عندما يُترك لك إرسال بريد صوتي إلى شخص ما ، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد الانضمام الاتصال والتحدث إلى المتصل بدلاً من السماح له بالاستمرار في ترك بريد صوتي.

هناك أيضًا ميزة StandBy الجديدة التي تحول هاتف iPhone المشحون إلى شاشة ذكية عندما تكون في الوضع الرأسي ، أو ميزة تطبيق الرسائل الجديدة التي ستنبهك عندما يصل الأصدقاء والعائلة بأمان إلى وجهاتهم ، وستحدث بعض الأشياء في الخلفية في iOS 17 لجعل مستخدمي iPhone أكثر أمانًا ، يكشف 9to5Mac ، على سبيل المثال ، أن ميزة جديدة تسمى Link Tracking Protection سيتم تنشيطها تلقائيًا في البريد والرسائل و Safari في وضع التصفح الخاص.

ما تفعله هذه الميزة لحماية مستخدمي iPhone هو أنها تجد وتحذف معلمات التتبع التي يتعرف عليها المستخدم من عناوين URL للارتباط ، ويتم إضافة معرف التتبع إلى نهاية عنوان URL الذي ينتمي إلى صفحة ويب ويستخدمه المعلنون لتتبع مستخدم على مختلف المواقع. لكي يعمل هذا ، ستقرأ الوظيفة عنوان URL وتحذف فقط الجزء الذي تعتقد أنه يستخدم كمعرف تتبع ، ولن يتم تغيير بقية عنوان URL لضمان وصولك إلى موقع الويب الذي تريد زيارته.

وفي التصفح الخاص على Safari ، سيعمل Link Tracking Protection عندما تتصفح الإنترنت من موقع إلى آخر ، في البريد والرسائل ، ستزيل Link Tracking Protection معرف التتبع عند النقر فوق ارتباط.

يتكون معرف التتبع من سلسلة فريدة من الأحرف والأرقام ، مما يعني أن كل معرف مرتبط بجهاز واحد. باستخدام علامة التتبع هذه ، يمكن للمعلنين إرسال إعلانات مخصصة لجهاز معين ، مما يعني أنه عند تمكين خاصية الحماية من التعقب ، قد لا تبدو الإعلانات التي تتلقاها ملائمة لك.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .