لقطات مصورة لسمكة تبتسم للكاميرا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لقطات مصورة لسمكة تبتسم للكاميرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

رصدت الكاميرات سمكة حلزون على عمق 2.7 ميل في أعماق المحيط في جزر المحيط الهادئ البعيدة ، وبدا أن السمكة تبتسم للكاميرا.

تعد أسماك الحلزون جزءًا من عائلة Lebarida ، وهي من الأنواع المألوفة عبر المحيط العالمي وتم العثور عليها خلال رحلة استكشافية لاستكشاف مناطق غير معروفة من المحيط.

تم العثور على سمكة الحلزون الوحيدة في أعماق البحار على ارتفاع حوالي 2800 متر بواسطة علماء من المعهد التعاوني لاستكشاف المحيطات أثناء استكشاف “الجبل 9” في مياه جزر المحيط الهادئ النائية..

السمك في الماء
السمك في الماء

في سياق آخر ، تمكن صياد إيطالي محترف من اصطياد سمك السلور الوحشي ، الذي يبلغ طوله حوالي ثلاثة أمتار ، في نهر بو في إيطاليا ، والذي يمكن أن يصبح رقما قياسيا عالميا جديدا ، يعود إلى عصور ما قبل التاريخ ، ليصبح أكبر سمكة في العالم..

وقالت مجلة سيمانا الإسبانية ، إن الصياد ، أليساندرو بيانكاردي ، تمكن من اصطياد السمكة العملاقة التي تجاوز طولها 3 أمتار ، محطمة بذلك الرقم القياسي العالمي السابق..

واحتفل به الصيادون الذين رافقوا أليساندرو ونشروا التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي قائلين: “نحن فخورون بك أليساندرو .. شكرا .. لقد صنعت التاريخ في عالم الصيد بعد 23 عاما من العمل في عالم الصيد”.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .