للمبتدئين كيفية لعب league of legend – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول للمبتدئين كيفية لعب league of legend والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول للمبتدئين كيفية لعب league of legend، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

لعبة league of legend هي تابعة لشركة ريوت الكورية أنشئت عام 2009، هي لعبة جماعية من النوع خمس لاعبين ضد خمسة، وتعتبر من أفضل الألعاب في العالم والتي تحفز اللاعبين في حياتهم العملية سواء كانو مبتدئين أو محترفين، وتلك اللعبة لديها نسختان الأولى يمكنك تحميلها من موقع اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، والنسخة الثانية يمكن تحميلها على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الهاتف والتي تدعى ليوجو اوف ليجند وايلد ريفت.

ماذا سأجد عند بداية لعبة league of legend

إن بداية الأمر ستجد خريطة مكونة من ثلاث مسارات وهم المسار السفلي و المسار المنتصف و المسار العلوي، وقاعدة فريقك التي ستنزل فيها في كل المباريات وقاعدة العدو التي ستصل إليها لتدميرها وتفوز بالمبارة، وستقوم اللعبة بتنزيلك في المسار المنتصف ببطل تدعي ميس فورشن وهي بطلة من أبطال القناصين بمعنى أن تلك البطلة تستطيع إحداث أضرار جسدية من بعيد لأن جميع أبطال القناصين لديهم نطاق واسعة للضربات العادية، وستجد أربع بمهارات مختلفة لاستخدام تلك المهارات يجب الضغط على المفاتيح الأساسية للعبة وهي:

خريطه لعبه league of legend

بواسطة الكيبورد وهي الحروف التالية : “كيو، إيي، دابليو، أر” وعند تحريك البطل تقوم بالضغط علي الزر الأيمن للفأر الخاص بك و عند شراء المعدات قم بالضغط على الحرف “p”، وستمر بتسع تدريبات منهم كيف تحدد الضرب على العدو و كيفية شراء المعدات لتبنيها لبطلك حتى تكون قادرا على إحداث ضرر عالي على الفريق المنافس لك.

ما هي لعبة LEAGUE OF LEGEND

كيف ومتى ابدأ اللعب مع لاعبين حقيقين

عندما تنتهي من التدريب ستلعب مع الحاسوب أو “ai” في مود يدعى كوب ترانينج وهذا لتتمكن من التحكم بالبطل الخاص بك وأن تكون متيقن أن لكل مسار له أبطاله الخاصه للعب بشكل متزن مع الفريق وستلعب مباريات عده حتي تصل الي مستوي الثاني عشر عندها سيتاح لك اللعب في مود نورمال أو العادي مع أربع لاعبين حقيقين و أنت خامسهم وسيتاح لك أيضا مود الدرافت وهذا يتميز عن المود العادي بأقصاء خمس أبطال ولك أن تقصي بطل واحد فقط لتسهيل الفوز في المباريات وعندما تصل الى المستوي العشرون سيتاح لك اللعب في مود التصنيف أو “رانكد مود”.

ما الأبطال المناسبين لكل مسار

إن الخريطة تنقسم إلى ثلاث مسارات كما هو موضح في الصورة الموجود أعلى هذا المقال سأشرح بالتفصيل ما أنواع الأبطال المناسبة في كل مسار.

أولا: المسار السفلي أو “بوتوم لين”:

وهو مسار يكون فيه بطل المدعم والبطل القناص وسأقول لك لماذا هذا المسار يوجد به اثنين من اللاعبين بسبب ان البطل القناص لديه اقل نقاط حياة في الفريق ويكون في بداية أي مباراة ضعيف ويحتاج الى مدعم ليحميه حتى يكون البطل القناص يقوم ببناء معداته الضرر الجسدي ويكون قويا بما يكفي لكي يفيد الفريق عند القتال الجماعي.

ثانيا: المسار المنتصف أو “ميد لين”:

وهو المسار مختلط بين أبطال”سكرمشيز” وأبطال “السحرة” والسكرمشيز هم أبطال السفاحين أو “أساسين” ويتمتع هؤلاء الأبطال بمهارات عالية الضرر ولكن ستكون قريب من العدو حتى تحدث ذلك الضرر العالي ويبنون معدات ضرر جسدي التي تدعى “ad” وتعني “اتاك دامج” او “الضرر الجسدي”، و أبطال السحرة هم الأبطال الذين يبنون معدات سحرية تدعى”ap” وتعني “ابلتي بور” وأنت من تختار نوع البطل الذي سيكون مفيدا أكثر للفريق في القتال الجماعي.

ثالثا: المسار العلوي أو “توب لين”:

في هذا المسار يكون فيه أبطال مدرعين وهذا يعني أنه نوع من الأبطال الذي يتحمل الكثير من الضرر الذي يحدثه الفريق المنافس في القتال الجماعي ويقوم بشراء معدات حماية أو “ارمور” و معدات مضاد السحر أو “ماجيك ريسيست”.

رابعا: مسار الأدغال أو “الجانجلر”:

بطل الأدغال هو المقاتل الفريق و هو أهم شخص في الفريق لأن مهمته هي كسب الخصائص اللعبة لتمتع الفريق بمميزات إضافية تفيد أثناء المبارة وهو من يحقق التوازن لجميع المسارات الثلاثة لأنه يساعد الفريق في معظم القتال الفردية قبل الجماعي لتسهيل الفوز بالمبارة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.