لماذا انتقد عشاق كرة القدم طارق ذياب بعد ما قاله عن رونالدو ؟

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لماذا انتقد عشاق كرة القدم طارق ذياب بعد ما قاله عن رونالدو ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة_ يعتبر أسطورة كرة القدم التونسية طارق دياب من أفضل المحللين في الوطن العربي وآرائه موضوعية دائمًا ، لكنه أصبح مؤخرًا عنيفًا للغاية ضد كريستيانو رونالدو ، بحسب تقارير اللاعب. المشجعين أنفسهم.

انتقد طارق دياب المدرب روبرتو مارتينيز لضمه رونالدو كركيزة أساسية ضد أيسلندا وأظهر أنه شارك بشكل أساسي على حساب لياو ، والغريب أن لياو كان له دور فعال في نفس المباراة ولم يلعب بشكل أساسي مع دون البرتغالي في. نفس المركز ، والمشكلة الأكبر التي واجهها دياب مع جميع جماهير رونالدو هي أن اللاعب سجل. الهدف الوحيد في المباراة قاد منتخب البرتغال للفوز لكن المحلل التونسي قال إنه فريق ضعيف ولا يستطيع رونالدو تكرارها. أنه أمام الكبار ، طالبه الكثيرون بالاعتذار عما قاله والتحدث بشكل منطقي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .