لماذا نفى برشلونة سبب زيارة لابورتا لقطر ؟

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لماذا نفى برشلونة سبب زيارة لابورتا لقطر ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ، أن برشلونة أبلغها أن رحلة لابورت إلى قطر لا علاقة لها بشؤون النادي ، وأشارت إلى أنها كانت زيارة خاصة للرجل.

حاول برشلونة نفي سبب الزيارة حتى تجري مفاوضات بين النادي والمؤسسات القطرية ، إما عن طريق الاستثمار في النادي أو حتى مناقشة فكرة بيع 49٪ من أسهم النادي ، بحيث يكون هناك. لا جدال في الشارع الرياضي الكتالوني الذي يرفض بيع النادي لأي مؤسسة أجنبية بعيدة عن كاتالونيا ، حتى تدرس الفكرة بهدوء ولا تتأثر المؤسسات اقتصاديًا بالسلبية من أي حملات ستخرج من داخل الشارع الكتالوني. محاربة الفكرة في المقام الأول.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .