ليفاندوفسكي و غوندوغان يجتمعان مجددا في برشلونة بعد سنوات من رحيلهما عن دورتموند

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفاندوفسكي و غوندوغان يجتمعان مجددا في برشلونة بعد سنوات من رحيلهما عن دورتموند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة – سيعرف فريق برشلونة الموسم المقبل وجود المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ولاعب الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان للقاء مرة أخرى في نفس الفريق بعد أن كانا معًا في تشكيلة بوروسيا دورتموند بين عامي 2011 و 2014.

وشكل الثنائي أحد أهم وأقوى ركائز فريق دورتموند تحت قيادة المدرب يورجن كلوب ، وكان له دور أساسي في تحقيق ثنائية الدوري والكأس في موسم 2011-12 ، واستمر في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا. الموسم المقبل.

واستمر ليفاندوفسكي مع دورتموند حتى رحلته وانتقل إلى منافسه بايرن ميونيخ في انتقال مجاني في صيف 2014 ، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في صيف 2022. أما بالنسبة له ، فقد بقي جوندوجان معهم حتى عام 2016 عند بيعه في مانشستر. سيتي مقابل 27 مليون يورو في عقود المدرب بيب جوارديولا بعد أن تولى تدريب سيتي.

اقرأ أيضا:

لماذا تلجأ برشلونة الآن إلى قطر …؟!

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .