ماذا يعني خروج برشلونة من السوبر ليج …؟! هل هو دليل إثبات …؟!

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ماذا يعني خروج برشلونة من السوبر ليج …؟! هل هو دليل إثبات …؟!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبًا كورا – في العديد من التقارير الإسبانية ، ذكر أن نادي برشلونة يفكر بجدية في الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز التي تم إنشاؤها حديثًا ، والتي كان طرفًا مهمًا في إنشائها.

وبحسب ما ورد في تقرير موقع “فوزبوبولي” على شبكة الإنترنت ، قرر نادي برشلونة الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز حتى لا يستبعد من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب نيجريرا المتهم بالرشوة. التحكيم في موسمي 2016 و 2018.

كان برشلونة على وشك الحصول على عقوبة قاسية بإيقافه من دوري أبطال أوروبا بعد قضية نيجيرا الشهيرة ، لكنهم أرادوا تجنب الصدام مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من خلال مغادرة مسابقة الدوري الممتاز مقابل عدم وجود عقوبة. ، على النحو المحدد في التقرير.

وعلق صحفي إسباني بأن انسحاب برشلونة من الدوري الممتاز هو اعتراف بأن النادي دفع أموالاً للحكام في المواسم المذكورة أعلاه وقام بالفعل برشوة لجنة التحكيم ونائبها أي النيجيري.

يتم الآن دراسة قضية Negrera من قبل القضاء الإسباني والسلطات المختصة في الدوري الإسباني ، وسيتم اتخاذ القرار بشأنها لاحقًا. تابعنا لتبقى على اطلاع.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .