ما ميزة Screen Distance فى iOS 17 وكيف تستخدمها؟

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ما ميزة Screen Distance فى iOS 17 وكيف تستخدمها؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تضيف Apple باستمرار العديد من ميزات صحة العين المفيدة مع تحديثات نظام التشغيل iOS الذي – التي: النوبة الليلية و لهجة حقيقية و الوضع المظلم هذه كلها ميزات لحماية العين من خلال تقليل الضوء الأزرق وتقليل سطوع الألوان وخلق مظهر أكثر طبيعية للشاشة في ظروف الإضاءة المختلفة. ومع هذه القضية iOS 17 ثم أضافت Apple ميزة جديدة لتخفيف إجهاد العين تسمى (مسافة الشاشة). مسافة الشاشة سيرسل لك هذا تنبيهًا على الشاشة إذا كنت تحمل جهاز iPhone أو iPad قريبًا جدًا من عينيك لفترات طويلة من الوقت.

وفقًا لشركة Apple ، تهدف هذه الميزة الاختيارية إلى تقليل إجهاد العين بشكل عام وتقليل احتمالية قصر النظر لدى الأطفال الذين يستخدمون أجهزة Apple بشكل متكرر. aitnews.

فيما يلي مزيد من التفاصيل حول الميزة مسافة الشاشة الجديد في iOS 17 كيفية استخدامها:

ما هي ميزة مسافة الشاشة؟

؟

مسافة الشاشة (مسافة الشاشة) ميزة جديدة قادمة لهواتف Apple مع إطلاقها iOS 17 والتي ستتوفر لجميع المستخدمين هذا الخريف ، وتهدف هذه الميزة بشكل أساسي إلى تقليل إجهاد العين والحفاظ على رؤية صحية للبالغين والأطفال من خلال إرسال تنبيه للمستخدم لتشجيعهم على إبعاد iPhone أو iPad عن أعينهم ، لأنه يوصى بوضع الهاتف أو الجهاز اللوحي على مسافة تتراوح بين 40 و 45 1 سم من العين ، وذلك للحفاظ على صحة العين وتقليل خطر الإصابة بقصر النظر.

تؤثر (قصر النظر) قصر النظر في أكثر من 30٪ من سكان العالم ، من المتوقع أن يزداد هذا التأثير إلى 50٪ من العالم بحلول عام 2050. لكن زيادة المسافة بين الجهاز والشخص الذي ينظر إليه هي إحدى أفضل الطرق لمنع هذه المشكلة الصحية.

بمجرد تمكين ميزة مسافة الشاشة ، ستصدر تحذيرًا على الهاتف يقول: iPhone قريب جدًا (iPhone قريب جدًا) إذا كانت المسافة بينك وبين iPhone أقل من 30 سم. وعندما تضع جهاز iPhone الخاص بك على مسافة آمنة ، ستظهر علامة اختيار على الشاشة ، مما يتيح لك النقر فوق الزر (متابعة). يستمر في التقدم واستأنف استخدام الهاتف.

بالإضافة إلى تحذير المسافة على الشاشة ، ستظهر رسالة تفيد بأن إبقاء الهاتف على مسافة ذراع يمكن أن يحمي رؤيتك (يمكن أن يحمي إبقاء هاتفك على بُعد ذراع من رؤيتك).

كيفية استخدام مسافة الشاشة

في ال iOS 17:

سيصل الإصدار النهائي للنظام في خريف هذا العام iOS 17 على أجهزة iPhone وستتمكن من استخدام جميع الميزات المتوفرة فيه بما في ذلك الميزة مسافة الشاشة الذي سنشرح أدناه كيفية الاستخدام:

1- اذهب إلى التطبيق (Settings). إعداداتثم حدد (Screen Time). وقت النظر إلى الشاشة.

2- في قسم (حد من استخدامك) ، انقر فوق (مسافة الشاشة) مسافة الشاشة.

3- سيظهر نص يوضح ماهية هذه الخاصية اضغط (متابعة) يستمر في التقدمثم (تمكين مسافة الشاشة) تفعيل مسافة الشاشة.

تجدر الإشارة إلى أن وظيفة مسافة الشاشة متوافقة مع النموذج آيفون XS والإصدارات الأحدث وطرازات ونماذج iPad Pro مقاس 11 إنش و 12.9 إنش التي تم طرحها في 2018 وما بعده.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .