مسئولة أمريكية تزور باريس للتصويت على المدينة الفائزة باستضافة المعرض العالمي 2027

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسئولة أمريكية تزور باريس للتصويت على المدينة الفائزة باستضافة المعرض العالمي 2027، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية ، الإثنين ، أن وكيلة وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية والعامة ليز ألين ستزور باريس لمدة يومين اعتبارًا من يوم الثلاثاء لدعم جهود الوزارة لاستضافة المعرض العالمي في الولايات المتحدة لأول مرة منذ أكثر من 40 يومًا. سنين.

وقالت الوزارة في بيان إن ألين سيشارك في سلسلة من الحوارات والاجتماعات الإعلامية في باريس للترويج لملف ولاية مينيسوتا الأمريكية لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2027.

سيترأس ألين غدًا الأربعاء وفد وزارة الخارجية الأمريكية لحضور اجتماع الجمعية العامة لمكتب المعارض الدولية للتصويت على المدينة الفائزة لاستضافة معرض إكسبو 2027 العالمي ، حيث تتنافس 5 مدن على التكريم. وهي: مينيسوتا (الولايات المتحدة) وملقة (إسبانيا). ) وبلغراد (صربيا) وفوكيت (تايلاند) وسان كارلوس (الأرجنتين).

وفقًا لوزارة الخارجية الأمريكية ، فإن الشعار المقترح للمعرض العالمي ، الذي رشحته ولاية مينيسوتا ، هو “صحة الناس وصحة الكوكب: العافية والازدهار للجميع” ، بشرط أن تقدم الولايات المتحدة للعالم حلاً لا مثيل له. . فرصة لإجراء محادثات مهمة حول الصحة العالمية والاستدامة وتوسيع الفرص الاقتصادية للجميع.

جدير بالذكر أن المعرض العالمي يجب أن يمد نشاطه لمدة 3 أشهر على الأقل ، ويتناول موضوعًا واحدًا فقط ، ويختار المكتب الدولي للمعارض ومقره باريس المدينة عن طريق التصويت. تأسس هذا المكتب نتيجة المؤتمر الدولي للمعارض الذي عقد في باريس عام 1928.

يعود سبب تنافس العديد من المدن العالمية الكبرى لاستضافة فعاليات معرض إكسبو العالمي إلى جذبها للعديد من الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم ، مما يساعد على زيادة تدفق السياح وتعزيز الاقتصاد السياحي للدولة طوال المدة. من المعرض.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .