شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 66 Teşkilat مترجمة كاملة قصة عشق
شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 66 Teşkilat مترجمة كاملة قصة عشق

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل المنظمة الحلقة 66 Teşkilat مترجمة كاملة ،نتابع سويا موعد عرض مسلسل المنظمة الحلقة 66 Teşkilat الموسم الثالث والقنوات الناقلة له. نظرا لتمتع لجمهور التركي والعربي كل بمسلسل المنظمة،قام العديد بالمطالبة بالجزء الثالث لما له من هيبة وجمال كبير ،فكان لابد من قيام المنتج بانتاج الجديد من تلك اللحلقات الرائعة والجديدة والمتميزة والان شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 66 Teşkilat مترجمة كاملة علي موقع قصة عشق

مسلسل المنظمة الحلقة 66 Teşkilat مترجمة

مسلسل المنظمة Teşkilat الجزء الثالث، كما و عقب النجاح الكبير الذي لاقاه الجزء الأول من المسلسل التركي المنظمة Teşkilat، ينتظر عشاق الدراما التركية بكل شغف موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل.

قصة مسلسل المنظمة

كما و تدور أحداث مسلسل المنظمة حول الاستخبارات الوطنية التركية والكثير من المهام التي تقع على عاتقها.الى جانب العديد من القصص الرائعة الأخرى. كما سيكون المسلسل من إخراج ياغيز الب اكايدين . و من اهم أعماله : مسلسل العهد والموسم الأول من رامو والعمل الفني ” الفتى السيئ ” .

مسلسل المنظمة الموسم الثالث الحلقة 66 مترجم

كما ان مسلسل المنظمة الذي يخرجه المخرج Yağız Alp Akaydın  ويعرض المسلسل قناة TRT 1 الحكومية التركية يوم الأحد من كل اسبوع .

معلومات حول المسلسل

تم تصوير سلسلة من العمليات التي نفذها الصقلي وفريقه التابع لإدارة مكافحة للاعمال السيئة التركية ، بين عامي 1980 و 2000 ، خلف الكواليس

تم عمل هذا المشروع أثناء مكافحة الوباء ؛ أدلى يوسف كورتولو وأحمد يازيتشي وإسماعيل دورمش كنجير بتصريحات وصرحوا بأنهم صوروا

المسلسل وتم عرضه في ظل ظروف صعبة. كما أعربوا عن ارتياحهم للوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير. و تستمر حلقات

المسلسل دون أن تتباطأ بسبب هذه التطورات الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، في الحلقات التالية من المسلسل “المنظمة ” بدأت

الدراسات اللازمة لدمج الوجوه المعروفة.

أكد إسماعيل دورموش كينغير ، أحد المنتجين ، أن الاهتمام بالمسلسل على المدى القصير سيساهم بشكل إيجابي في الترويج لمدينة قيصري ومناطقها. كما صرح يوسف قرط أوغلو ، مخرج وكاتب السيناريو للمسلسل وآخر من منتجيها ، . أنه تم اتخاذ خطوات لمقابلة الجمهور بممثلين أكثر شهرة وفريق أكثر احترافًا.

أبطال قصة مسلسل المنظمة

  • تشاغلار أرطغرل
  • إيزغي أيوب أوغلو

مواعيد العرض والقناة

كما يعتبر هذا المسلسل من الأعمال المنتظر عرضها في الموسم القادم من عام 2022. ويعرض مسلسل المنظمة على قناة تي أر تي 1. والآن يوجد لقاءات مع الفنان تشاغلار من ابطال المسلسل .

بمكانك مشاهدة مسلسل المنظمة الموسم 3 الثالث الحلقة 60 على قناة TRT 1 التركية من هنا او عبرموقع قصة عشق من هنا .