الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل رشيد الحلقة 13 الثالثة عشرة كاملة ماي سيما . الجمال نيوز ،

مسلسل رشيد الحلقة 13 الثالثة عشرة كاملة ماي سيما، يعرض مسلسل راشد الحلقة الثالثة عشر ضمن ماراثون رمضان 2023 ويتشوق الجمهور لمتابعة أحداثه ومعرفة القصة الكاملة مسلسل رشيد الحلقة 13 الثالثة عشرة. وشهدت الحلقة الثانية العديد من الأحداث عندما التقى راشد بأسماء واعترف لها بهروبه من السجن وبدأ البحث عن ابنه بعد وفاة والد زوجته.

 

اقرأ ايضا: مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12 الثانية عشرة كاملة HD على ايجي بست وماي سيما وشاهد

مسلسل رشيد الحلقة 13 الثالثة عشرة

وجاءت أحداث مسلسل رشيد الحلقة 13 الثالثة عشرة مع اعتراف أسماء “ريهام عبد الغفور” لرشيد “محمد ممدوح” بأن أسرتها متورطة في أمور غير مشروعة ، وراشد يكشف لصلاح عبد الله خيانة زوجته الفراولة “نهلة”. سلامة “مما تسبب في طلاقه منها.

 

مسلسل رشيد الحلقة 13 الثالثة عشرة

يأتي ذلك بعد أن شهدت الحلقة الأولى الكثير من الأحداث حول مسلسل رشيد الحلقة 13 الثالثة عشرة المكونة من 15 حلقة.

 

راشد الحلقة 13

يتوق عدد كبير من متابعي ومحبي الدراما المصرية لمعرفة آخر أخبار ومستجدات الدراما المصرية ، ومن أبرز هذه المسلسلات خلال شهر رمضان المبارك رشيد الحلقة 13

رشيد الحلقة 13 هو أول تعاون فني بين الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور اللذان ينتظران بفارغ الصبر الجمهور في مسلسل راشد الحلقة 12 ، بعد نجاحه في الفترة الماضية.

 

مشاهدة رشيد الحلقة 13.. اضغط هنا

قصة رشيد الحلقة 13

وتدور أحداث راشد 13 في إطار اجتماعي ترقبي قائم على الجريمة، حيث يتهم بطل العمل محمد ممدوح في مسلسل راشد الحلقة 13 بالقتل خلال الأحداث.

كما يعيش محمد ممدوح قصة حب في رشيد الحلقة 13 مع ريهام عبد الغفور التي تجسد دور مصففة شعر ، ويتم القبض عليه ليلة زفافه مع ريهام عبد الغفور ، ويتناول العمل فترتين زمنيتين مختلفتين ، 15 سنة.

تدور أحداث رشيد الحلقة 13 حول تعرض الفنان محمد ممدوح في مسلسل راشد الحلقة 13 لحادث مأساوي حيث يتعرض للخيانة من قبل أقرب أصدقائه واتهامه بقتل صاحب العمل ، وبعد ذلك يدخل السجن. ويسعى للدفاع عن نفسه ليحقق البراءة.

 

موعد عرض مسلسل راشد الحلقة الثالثة عشر

مسلسل رشيد الحلقة 13 تبث يوميا في الساعة 12 ظهرا ويعاد عرض مسلسل راشد الحلقة 13 بعد ساعتين.

 

القنوات الناقلة لمسلسل راشد الحلقة 13

ستعرض الحلقة 13 من مسلسل رشيد على منصة MBC مصر وشاهد الرقمية.

 

اقرأ ايضا: مسلسل المداح 3 الحلقة 13 الثالثة كاملة ماي سيما

أبطال مسلسل راشد 13

و مسلسل راشد 13 بطولة محمد ممدوح وريهام عبد الغفور وتامر نبيل وخالد كمال وحسن العدل ، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر