الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 الثانية مترجمة HD على قصة عشق  . الجمال نيوز ،

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 الثانية مترجمة HD على قصة عشق، يبحث الملايين من عشاق الدراما التركية الجديدة مساء اليوم الإثنين الموافق 3-4-2023 في البحث عن المسلسل التركي الجديد معجزة القرن الحلقة 2 وحصل مسلسل معجزة القرن في الحلقة 1 على الملايين من المشاهدين وسيوفر لكم فريق حياة واشنطن قصة مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 والقناة الناقلة موعد العرض.
مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 الثانية، وتضج منصات التواصل الاجتماعي وخاصة محرك البحث على جوجل عمليات واسعة عن مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 وهو من بطولة ايبرو شاهين.

وجاء عمليات البحث عن مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 الثانية كون جديد تركي ولم يسبق أن يشاهد مثله في المسلسلات والأعمال الدرامية التركية.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل معجزة القرن الحلقة 3 مترجمة HD على قصة عشق

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 مترجم

مسلسل معجزة القرن  أو معجزة المئة عام إذ كان إسم المسلسل في البداية كان مختلف وتم تغيره من قصر لفنتا الي معجزة القرن وذلك لان هذا العام يصادف الذكرى المئة لتأسيس الجمهورية التركية.

موعد عرض المسلسل التركي معجزة القرن

وتم عرض مسلسل معجزة القرن خلال في منتصف شهر مارس 2023 إذ سيتم عرض الحلقة 1 من مسلسل معجزة القرن في 15 مارس 2023 ويعرض مسلسل معجزة القرن على قناة ستار التركية،ومسلسل معجزة القرن من إنتاج شركة OGM Pictures .

قصة مسلسل معجزة القرن الحلقة الثانية

وتدور أحداث المسلسل التركي معجزة القرن حول رجل مخلد يدعى  كمال يبلغ من العمر 117 سنة لكنه يبدو دائما كأنه بعمر ال 30 من عمره ولديه أكثر من إسم لأنه عاش في أكثر من زمن مختلف، ستتقاطع طريقه مغ هاريكا وسيتم فاتح صفحة جديدو لكليهما .

أبطال مسلسل معجزة القرن الحلقة  2 الثانية

بيركان سوكولو 

ايبرو شاهين

ايجام شالهان 

زيرين تيكيندور

جوزدة سيدا التونير

لاشين جيلان

نجيب ميميلي

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل شباب البومب الحلقة 12 الثانية عشرة الجزء 11 الجديدة على برستيج وروتانا الخليجية

ميرفي نور بينجي


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر