مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 كاملة مترجمة HD على قصة عشق وايجي بست . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 كاملة مترجمة HD على قصة عشق وايجي بست . الجمال نيوز ،

مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 كاملة مترجمة HD على قصة عشق وايجي بست،يقوم الملايين من المتابعين والمشاهدين في جميع انحاء العالم العربي مساء اليوم السبت الموافق 11-2-2023 في البحث عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 السادسة، كما ضجت منصات التواصل الاجتماعي في البحث عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 6، ونتيجة عمليات البحث الواسعة عن مسلسل يوم الصفر سيوفر لكم فريق الجمال نيوز قصة مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 وأحداثه وأبطاله.

وجاءت عمليات البحث عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 6  كون مسلسل يوم الصفر يحتوي على ألمع نجوم الدراما التركي وهو كذلك من المسلسلات التركية  البوليسية الذي يكون ملئ بالأكشن وهو ذات قصة قوية وممتعة وبها الكثير من الأحداث المتجددة.

اقرأ ايضا: موعد عيد الحب 2023.. قصة عيد الحب الحقيقية || لماذا سمي عيد الحب الفلانتين

مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 مترجمة

وهذا الموسم يتم الاتفاق في مسلسل يوم الصفر الملئ بالاكشن والإثارة والغموض، كما يشارك في مسلسل يوم الصفر العديد من نجون الفن التركي، ويستعرض موقع الجمال نيوز لمتابعينه مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 السادسة مترجمة إلى اللغة الغربية وهو عالي الجودة ولمشاهدة أحداث مسلسل يوم الصفر الحلقة 6 اضغط هنا.

وقام في كتابة مسلسل يوم الصفر التركي العديد من نجوم الفن التركي اتاساي كوتش الذي كتب حريم السلطان، انتقام، عندما تنتظر الشمس، نفس لنفس، وهو من إخراج سليمان مارت الذي قدم حلقة، القاضي.

 أبطال مسلسل يوم الصفر الحلقة 6

انجين اوزتورك

يغيت أوزشينار

بيرك جانكات

أوغور أوزونيل

 ناز شاغلا ايرماك

وتم الإعلان عن لاعبي مسلسل يوم الصفر الذين سيتم بثهم على شاشات TV8. سيشارك إنجين أوزتورك ، وبيرك كانكات ، ويغيت أوزسنر ، وأوغور أوزونيل ، وأحمد بنار ، وناز جاغلا إرماك في فريق التمثيل في مسلسل يوم الصفر . سيكون منتج سلسلة يوم الصفر ، الذي سيعمل فيه أتاسوي كوتش ككاتب سيناريو ، هو Acun Medya. كان إنجين أوزتورك قد صور في وقت سابق المسلسل التلفزيوني “سر الأم والطفل” وكان موضع تقدير كبير. سيبدأ تصوير مسلسل يوم الصفر ، الذي سيخرجه سليمان ميرت أوزدمير ، في الخارج وينتقل إلى إسطنبول بعد ذلك.

 

موعد عرض مسلسل يوم الصفر التركي

وسيتم عرض مسلسل يوم الصفر على قناة تي في 8 في تشرين الأول 2022 ليصير مسلسل الشتاء المقبل.

قيل أن موضع تصوير الحلقة الأولى وباقي الحلقات في ميامي ومنطقة البحر الكاريبي وبعضا منها في إسطنبول

ومن المقرر أن يكون موعد بث مسلسل يوم صفر، التي سيتم تصويرها كمشروع عمل في نهاية عام 2022.

 تستمر تعزيزات اللاعب في مسلسل يوم صفر، والتي يتم تحديد موضوعها على أنه بوليسي.

قصة مسلسل يوم الصفر التركي

مسلسل يوم الصفر يتضمن على عديد من نجوم الدراما التركية وهو كمل بوليسي أكشن. ذات رواية صلبة وممتعة وبها العدد الكبير من الوقائع المتجددة.

تم الاتفاق على مسلسل بوليسي به الكثير من الإثارة والتشويق وأكشن “اليوم صفر” به الكمية الوفيرة من الحركة والغموض. مثلما أن به العدد الكبير من الممثلين الأتراك المميزين ويزيد عددهم كل يوم.

تعرف على نجوم  مسلسل يوم الصفر التركي

يشارك في بطولة المسلسل التركي اليوم صفر النجمين اسراء روشان واوغور اوزونال الذين كانوا معا في مسلسل شقة الأبرياء. كما انضم النجم بيرك جانكات الذي بدأ تدريباته من أجل المسلسل التركي اليوم صفر

يجمع بين ذلك الجهد الشديد “يوم الصفر” التركي الكثير من نجوم الجهد إذ أن من يقوم بكتابته اتاساي كوتش الذي كتب (حريم السلطان، انتقام، عندما تترقب الشمس، نفس لنفس).

ويجلس على مقعد الإخراج سليمان مارت الذي أعطى الحياة ل (حلقة، القاضي). أما عن نجوم اليوم صفر “انجين اوزتورك ، يغيت أوزشينار ، بيرك جانكات ، أوغور أوزونيل. ناز شاغلا ايرماك ”.

اقرأ ايضا: قائمة مسلسلات رمضان 2023 السورية والخليجية على موقع ايجي بست الأصلي – مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر