مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل ايجي بست . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل ايجي بست . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل ايجي بست، حيث تدور أحداث فيلم الحارة الأردنية حول قصة جديدة في حي يقع في ضاحية من ضواحي العاصمة الأردنية عمان حيث يعج الحي بالعنف والشائعات لكن هناك شاب يفعل المستحيل ليبقى مع الفتاة. يحب وعلى الرغم من ذلك والدة تلك الفتاة تعارض استكمال القصة حيث تفعل المستحيل لإنهائها وفي هذا السياق يقوم شخص بابتزاز الأبطال من خلال مقطع فيديو لهم فكيف سيؤثر هذا المقطع على قصة الفتاة والشاب؟ .

رابط فيلم الحارة الأردني Hd

يقدم موقع ايجي بست الشهير فيلم الحارة الاردني كاملا وجودة عالية حيث يمكنكم مشاهدة فيلم الحارة من هنا انتم متابعينا الاعزاء

اقرأ ايضا: كامل.. مشاهدة فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل كامل على ايجي بست – تحميل فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل شاهد فوريو

أبطال فيلم الحارة الأردني

ستشارك مجموعة من النجوم العرب في فيلم الحارة الأردني ، وهو فيلم من إخراج وكتابة باسل غندور ، وبطولة مجموعة من الفنانين وهم: منذر رياحنة .. ميساء عبد الهادي .. نادرة عمران .. نديم خالد .. نديم الريماوي .. عماد عزمي ومحمد غسان ومجموعة أخرى من النجوم حيث تسببت شهرة هؤلاء النجوم في زيادة غضب الجمهور.

تحميل فيلم الحارة الأردني ماي سيما

أثار فيلم الحارة غضب الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتوائه على بعض الكلمات التي وصفها البعض بأنها غير مناسبة للأطفال ، كما تضمن فيلم الحارة الأردني بعض المشاهد الساخنة ، مما أدى إلى تصدر محركات البحث على الرغم من مرور وقت طويل على عرض فيلم الحارة الأردني.

أثار فيلم “الحارة” الأردني حالة من الغضب والضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من جراء احتوائه على كلمات بذيئة ومشاهد عنف وتنمر.

 

قصة فيلم الحارة الأردني الجديد

أثار العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل المختلفة العديد من التساؤلات حول السماح بعرض الفيلم في دور السينما الأردنية ، وغياب الرقابة على مثل هذه الأفلام من قبل الجهات المعنية ، ودعم الهيئة الملكية للأفلام لمثل هذه الأعمال التي تحتوي على كلمات ومشاهد. مرفوض من المجتمع الأردني.

 أحداث فيلم الحارة الأردني

وانقسمت الآراء بين من يعتقد أن الفيلم يحاكي قصصاً مستوحاة من الشارع الأردني ، وخصوم يرونه سبباً لتشويه صورة المجتمع الأردني وترسيخ فكرة الخطاب الفاحش والعنف بين الأجيال.

مشاهدة فيلم الحارة الأردني

من جهتها ، قالت مديرة الإعلام والاتصال في الهيئة الملكية للأفلام ندى دوماني ، إن الفيلم عُرض في دور السينما في عمان منذ 6 أشهر ، ولم يكن هناك ضجة حول محتوى الفيلم في ذلك الوقت.

كواليس فيلم الحارة الأردني

 

وأضاف دوماني في تصريح لسرايا اليوم الثلاثاء ، أن الهيئة لا تتدخل في محتوى الأفلام التي يتم تصويرها حيث أن محتوى الفيلم هو حرية المخرج ومسئوليته ، لافتاً إلى أنه بالرغم من أن الفيلم يحتوي على أقوال فاحشة وبعضها. رفضها ، لا يعني أن الهيئة تفرض قيودًا إضافية على محتوى الأفلام ، ولا تملك السلطة سلطة الرقابة على المحتوى المعروض للجمهور في دور السينما.

وأشارت إلى أن فيلم الحارة الأردني الروائي ليس ملزماً بأن يعكس صورة المجتمع بشكل عام أو يعكس صورة مشرقة ، حيث أن الفيلم الروائي من خيال المؤلف وقد يلقي الضوء على شريحة معينة من المجتمع تستخدم كلمات معينة و التعبيرات.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم أفاتار 2 Avatar الجزء الثاني مترجم على ايجي بست- مشاهدة فيلم أفاتار 2 Avatar كامل HD على موقع برستيج

من هم ممثلي فيلم الحارة الأردني

وألمحت إلى أن دعم صندوق الهيئة للأفلام يعتمد على جودة فيلم الحارة الأردني ، والجودة غير مرتبطة بالكلمات أو التعبيرات سرًا ، حيث يتم دعم الأفلام بناءً على صورة المخرج وتمثيله ونصه ونصه. العديد من القواعد الأخرى التي يتم تقييمها من قبل لجنة متخصصة تابعة للهيئة ، والتي تقرر دعم الفيلم أم لا.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر