الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم تاج تامر حسني كاملا ايجي بست . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم تاج تامر حسني كاملا ايجي بست، كشفت شركة سينرجي عن الملصق الرسمي لفيلم تاج حمادة هلال بطولة تامر حسني عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط فيلم تاج تامر حسني ماي سيما

وكانت سينرجي قد أعلنت في وقت سابق عن فيلم تاج تامر حسني ، وهو أول دخول سينمائي في امتياز سوبر هيرو في مصر والوطن العربي ، والنجم تامر حسني.

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم Evil Dead Rise 2023 كاملا مترجم ايجي بست

أعلنت شركة سينرجي ، عن مشاركتها في إنتاج فيلم تاج تامر حسني ، وهو أول إنتاج لسلسلة من أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي ، ويعتبر أول بطل عربي في السينما العربية ، مكتوبًا ومعه. تامر حسني إخراج سارة وفيق.

أبطال فيلم تاج تامر حسني

ويشارك في الفيلم فيلم تاج ، الفنان تامر حسني ، والمطربة ساندي ، والنجمة بيومي فؤاد والعديد من النجوم.

الجدير بالذكر أن أول تجربة إنتاجية لتامر حسني كانت مشاركته في إنتاج فيلم “البدلة” ، والذي حقق منذ إطلاقه أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية ، وآخر إنتاجه “أحبك”. موسم صيف 2022 الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية. .

ونشر النجم تامر حسني ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، صورة جمعها مع شقيقه الأكبر حسام حسني ، أثناء إنتاجهما لفيلم “أحبك” الذي حقق نجاحًا كبيرًا ، وعلق عليها قائلا: “أخي الكريم حبيبي حسام جزاكم الله التوفيق في إخراج الفيلم القادم (بحبك) إن شاء الله أكرمكم الله على عملكم الجاد يا حبيبي ، وعشر سنوات من الزمان. حياتي سيد احمد الدسوقي وحبيب قلبي المحترم السيد احمد بدوي في انتاج الفيلم عملتم جميعاً بجد كل ابطال الفيلم وكل فريق العمل من المبدعين والعاملين. وإن شاء الله يكرمنا ربنا “.

اقرأ ايضا: رابط فيلم هارلي محمد رمضان كاملا ايجي بست

وهنا نختم مقالنا عبر موقع حياة وشنطن حول فيلم تاج تامر حسني


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر