مشاهدة فيلم Ant Man3 And The Wasp Quantumania 2023 مترجم ايجي بست . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم Ant Man3 And The Wasp Quantumania 2023 مترجم ايجي بست . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم Ant Man3 And The Wasp Quantumania 2023 مترجم ايجي بست، يفصلنا أيام قليلة عن عرض ومشاهدة فيلم Ant-Man و The Wasp: Quantumania في المسارح ، والذي سيكون متاحًا في 17 فبراير ، ولذا تواصل Marvel الترويج للعبة بالعديد من المضايقات ومقاطع الدعاية. اليوم نحصل على إعلان تشويقي قصير بعنوان “The Team” ونلقي نظرة سريعة على أحداث الفيلم حيث سنرى فريق Ant-Man يواجه الغزاة “Kang” التي رأيناها سابقًا في سلسلة Loki.

رابط فيلم Ant Man3 مترجم ايجي بست

تستعد دور السينما لاستلام الدفعة الثالثة من مسلسل الأكشن والفانتازيا في فيلم Ant Man3 من بطولة بول رود ، والمقرر عرضه في 17 فبراير.

اقرأ ايضا: فيلم Ant Man and the Wasp الجزء الثالث – مشاهدة 3 Ant Man كامل ومترجم 2023 على ايجي بست hd

مشاهدة فيلم 2023 Ant Man3 كامل ماي سيما

في إطار الحركة والمغامرة ، يستمر العمل في مغامرات Ant Ant Man3 ، حيث يواجه الثنائي مخاطر جديدة يمثلها الشرير Kang.

قصة فيلم Ant Man3 And The Wasp Quantumania

يشار إلى أن الجزء الثاني من فيلم Ant Man3 And The Wasp Quantumania صدر عام 2018 وحقق أكثر من 622 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي ، بينما صدر الجزء الأول منذ 4 سنوات وحقق 519.3 مليون دولار على مستوى العالم.

تستعد دور السينما لاستلام الدفعة الثالثة من فيلم الأكشن والفانتازيا Ant Man3 And The Wasp Quantumania بطولة بول رود ، والمقرر عرضه في 17 فبراير.

في إطار الحركة والمغامرة ، يستمر العمل في مغامرات Ant-Man (Ant-Man) و Wasp (Wasp) ، حيث يواجه الثنائي مخاطر جديدة يمثلها الشرير Kang.

قصة Ant Man3

يشار إلى أن الجزء الثاني من المسلسل صدر عام 2018 وحقق أكثر من 622 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي ، بينما صدر الجزء الأول منذ 4 سنوات وحقق 519.3 مليون دولار على مستوى العالم.

سيكون فيلم Ant-Man 3 أول فيلم من المرحلة الخامسة في Marvel Cinematic Universe ، وهو ثالث فيلم مستقل لشخصية Paul Rudd Scott Lang مع عائلته من الأبطال الآخرين. يجد سكوت وعائلته أنفسهم في عالم الكم بعد أن سارت تجربة خاطئة ، والآن يجب عليهم إيجاد طريقة للخروج من هذا العالم الغريب والخطير.

أضاف بروسارد: “إحدى فلسفاتنا التي طبقناها دائمًا في الاستوديو هي العودة إلى الشخصية وترسيخها ، والخيال العلمي وبناء العالم ممتعان ، ولكن في نهاية اليوم ، إنه زخرفة للشخصيات الموجودة في هذه الرحلة. أعتقد طالما أننا لا ننسى أن هذه قصة حول إعادة الاتصال بين الأب وابنته ، وهو ما يمثله هذا الفيلم أساسًا ، ثم جنون الكون المتعدد ، وجنون الكم. يحل العالم نفسه لأنه عليك فقط أن تفهم أنها قصة أب وابنته. “

اقرأ ايضا: فيلم المطاريد كامل- مشاهدة فيلم المطاريد كامل HD 2023 على ايجي بست وماي سيما – تنزيل فيلم المطاريد

تحميل فيلم Ant Man3 And The Wasp Quantumania

سيحضر فيلم Ant Man3 مترجم القادم أيضًا شريرًا كبيرًا من الأكوان المتعددة إلى الشاشة: Kang the Conqueror. ظهرت شخصية جوناثان ميجور لأول مرة في الحلقة الأخيرة من Loki ، ولكن من المرجح أن يشهد الفيلم الجديد استمرار نمو قوته. بالنظر إلى أن فيلم Avengers: The Kang Dynasty لعام 2025 من المرجح أن يركز بشدة على Kang ، فإن تأثير فيلم Ant-Man 3 يمكن أن يكون كبيرًا مثل أي فيلم على القائمة القادمة لمشاريع MCU.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر