مشاهدة فيلم M3GAN 2023 ايجي بست مترجم كاملا HD . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم M3GAN 2023 ايجي بست مترجم كاملا HD . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم M3GAN 2023 ايجي بست مترجم كاملا HD، حيث تم بث فيلم الرعب والإثارة الأمريكي M3GAN 2023 كاملا على نتفليكس في دور السينما المصرية يوم الأربعاء 4 يناير 2023.

قصة فيلم M3GAN 2023 مترجم

تدور أحداث فيلم M3GAN 2023  حول إطار من الرعب والتشويق والخيال العلمي حول “ميغان” M3gan ، دمية روبوتية شبيهة بالإنسان صممها وبرمجتها جيما ، التي تعمل كمهندس روبوتات في شركة ألعاب إلكترونية ، وتم انتاج  فيلم M3GAN 2023 ماي سيما كاملا ليكون رفيقة للأطفال ، حيث يمكنها الاستماع والرؤية والتعلم ، بالإضافة إلى كونها صديقة ومعلمة ومربية للطفل الذي ترافقه. أصبحت جيما فجأة هي الشخص الذي يعتني بابنة أختها اليتيمة كادي البالغة من العمر 8 سنوات. غير راغبة في رعاية كادي طوال الوقت ، بالإضافة إلى الضغوط التي تواجهها في العمل ، قررت جيما إهداء دمية M3gan إلى كادي لمرافقتها ، لكن هذا القرار سيؤدي إلى عواقب لا يمكن تصورها.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم M3gan مترجم كامل 2023 HD على ايجي بست EgyBest وNetflix .. تحميل فيلم M3gan

أبطال فيلم M3GAN 2023 الأمريكي

الجدير بالذكر ان فيلم M3GAN 2023 نتفليكس من إخراج جيرارد جونستون ، والسيناريو والحوار من قبل أكيلا كوبر ، وقصة الفيلم من تأليف أكيلا كوبر وجيمس وان ، الذي يعمل كمنتج وكاتب ومخرج. يشتهر بكتابة وإخراج أفلام الرعب مثل SAW و DEAD SILENCE و THE CONJURING وعمل أيضًا كمنتج في العديد من أفلام الرعب بما في ذلك ANNABELLE وهو أيضًا منتج في M3GAN.

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة فيلم M3gan مترجم على ماي سيما كامل 2023 HD .. تحميل فيلم M3gan ايجي بست EgyBest 

تحميل فيلم M3GAN 2023

فيلم M3GAN 2023 مترجم ايجي بست من بطولة أليسون ويليامز في دور جيما ، وفيوليت ماكجرو في دور كادي ، وإيمي دونالد في دور M3gan ، وجينا ديفيس في دور M3gan ، و Ronnie Cheng ، و Brian Jordan Alvarez.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر