مشاهدة فيلم The Reading 2023 ايجي بست مترجمة . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم The Reading 2023 ايجي بست مترجمة . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم The Reading 2023 ايجي بست مترجمة، من إخراج كورتني جلاود ، “القراءة 2023” يتبع إيما ليدن ، الناجية من غزو المنزل والتي تكتب كتابًا عن المحنة التي أودت بحياة عائلتها بأكملها. تصف ذلك اليوم الرهيب بالتفصيل في كتاب بعنوان “الغزو”. تتعلم أن قراءة نفسية تبلغ من العمر 19 عامًا ، سكاي براون ، يمكن أن تساعد كثيرًا كتكتيك ترويجي. لذا وافقت إيما على جلسة لاكتساب شعبية لكتابها. ومع ذلك ، فإن السماء ليست مخادعة ، فالفتاة الصغيرة تستدعي بالفعل قوة شريرة من بوابة أخرى ، وتبدأ المأساة.

تحميل فيلم The Reading 2023 شاهد فوريو مترجم

تتطرق قصة فيلم The Reading 2023هذا إلى موضوعات غزو المنزل والتحول إلى خارق للطبيعة بعد فقدان شخص ما. إذا كنت قد أحببت الفيلم المزعج وكنت حريصًا على مشاهدة شيء مخيف بنفس القدر ، فإليك قائمة بالأفلام التي يمكنك الاعتماد عليها! يمكنك مشاهدة معظم هذه فيلم The Reading 2023مترجم Netflix و Amazon Prime و Hulu.

اقرأ ايضا: تحميل فيلم المطاريد كامل HD 2023 على ايجي بست egybest – مشاهدة فيلم المطاريد على ماي سيما

مشاهدة فيلم The Reading 2023 ماي سيما

“لا تتنفس” هو فيلم The Reading 2023جريمة من إخراج Fede Alvarez يحكي حياة ثلاثة لصوص يتوقون لاقتحام منزل رجل أعمى. على الرغم من كونه جنديًا متقاعدًا ، إلا أنه هدف سهل للازدراء. يتم التغلب على الثلاثي بسرعة من خلال إدراك أن الرجل العجوز ليس شخصًا عاديًا وبالتأكيد ليس شخصًا يمكن العبث به. بعد وفاة أحد أعضائهم ، علقوا في المنزل وهو يلاحقهم. على عكس The Reading ، يقلب هذا الفيلم الطاولة على الدخلاء الذين يقعون فريسة في لعبة ينوون مطاردتها.

قصة فيلم The Reading 2023

يستكشف سكوت وآني عقارًا في وادي نابا عندما صادفا رجلاً يقتل غزالًا. بعد الانتقال إلى منزلهما الجديد ، بدأ تشارلي ، مالك العقار السابق ، في مراقبة الزوجين. ينزعج سكوت من حضور تشارلي المستمر ، لكن آني تتعاطف معه بسبب وفاة زوجته مؤخرًا. مع اشتداد هوس تشارلي بآني ، يحاول القضاء على سكوت.

أبطال فيلم The Reading 2023 كامل

رفض سكوت وآني التراجع عن سر مرعب حول ماضي تشارلي. “The Intruder” هو فيلم رعب وإثارة من إخراج Deon Taylor ويوازي قصة Emma في The Reading ؛ يدور هذا الفيلم حول رجل مهووس عنيف ومستعد لارتكاب جريمة كراهية ضد الأبرياء.

رابط فيلم The Reading 2023

أفلام مثل “The Reading: Funny Games” هي دراما جريمة من تأليف وإخراج مايكل هانيكي ، تدور أحداثها حول عائلة تقضي وقتًا في منزلها على البحيرة. بطرس وبولس رجلين مخادعين يغويهما بابتساماتهما الحلوة ، فقط ليأخذوهما رهينة ملذاتهما السادية. يستمر الاثنان في تعذيب الأسرة وتهكمها وإذلالها وتعريضها لأعمال عنف. مثل زوج إيما وأطفالها ، تقع العائلة في “الألعاب المضحكة (2007)” ضحية للأوهام المرضية للمتطفلين وتتخيل مدى الصدمة التي يمكن أن تكون عليها هذه التجربة.

اقرأ ايضا: فيلم Sisu- رابط مشاهدة فيلم Sisu مترجم وكامل 2023 بجودة HD على ايجي بست egybest وماي سيما

وهنا نختم لكم مقالنا عبر موقع حياة واشنطن اليوم الجمعة 3/3/2023 مشاهدة فيلم The Reading 2023 ايجي بست مترجمة


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر