مشكلة برشلونة لا زالت مستمرة بل و تزداد ..!

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشكلة برشلونة لا زالت مستمرة بل و تزداد ..!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبًا كورة – يريد نادي برشلونة خفض أجور اللاعبين بسبب الديون ، والتحايل على قانون اللعب المالي النظيف ، ومنعه من التوقيع على مبالغ كبيرة.

حاول برشلونة خفض أجور اللاعبين من خلال ترك بوسكيتس وألبا وبيكيه ، لكنهم ما زالوا في نفس الركود ولم يوقعوا عقودًا حتى الآن في الصيف ، وعلى الرغم من الإعلان عن ضم كاي جوندوجان ، إلا أنهم لم يسجلوه رسميًا في القائمة. .

وأكد الصحفي خافي ميغيل أن رواتب برشلونة سترتفع بمقدار 54 مليونًا في الأول من يوليو ، بعد عودة المقرضين الأجانب مثل لونجليت ونيكو جونزاليس وزلزولي وديست.

وهكذا تتضاعف مشكلة برشلونة دون حل ، وسيضطر النادي لبيع لاعبين من الركائز الأساسية للفريق الأول لحل تلك المشكلة التي تهدد تعاقداتهم الصيفية حتى الآن.

اقرأ أيضا:

الزلزولي يتحدى برشلونة مرة أخرى

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .