مصطفى كامل: فوزى بمقعد النقيب ثقة ومسئولية كبيرة والمعاشات على رأس أولوياتى – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصطفى كامل: فوزى بمقعد النقيب ثقة ومسئولية كبيرة والمعاشات على رأس أولوياتى – الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

الجمال نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مصطفى كامل: فوزى بمقعد النقيب ثقة ومسئولية كبيرة والمعاشات على رأس أولوياتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى كامل: فوزى بمقعد النقيب ثقة ومسئولية كبيرة والمعاشات على رأس أولوياتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.مصطفى كامل: فوزى بمقعد النقيب ثقة ومسئولية كبيرة والمعاشات على رأس أولوياتى – الجمال نيوز


علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وافسحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.


  


وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج مصر جديدة المذاع على قناة etc أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبير ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.


 


وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .