مطار ورما الدولي يتلقى بلاغًا بوجود قنبلة على متن طائرة مصرية . موقع الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مطار ورما الدولي يتلقى بلاغًا بوجود قنبلة على متن طائرة مصرية . موقع الجمال نيوز ،

أفادت تقارير إعلامية، بتلقي مطار “روما فيوميتشينو” الدولي في إيطاليا، بلاغ تهديد بوجود قنبلة على متن إحدى الطائرات المصرية بالمطار.

وأعلنت شركة “مصر للطيران”، في يبان نشرته وسائل إعلام مصرية، أنها تعاملت مع البلاغ واتخذت كافة الإجراءات الاحترازية الأمنية اللازمة تجاه ذلك التهديد، حيث تم فحص الطائرة وتفتيشها من قبل سلطات مطار روما الدولي، وقد ثبت خلو الطائرة من أي تهديد.

اقرأ ايضا: رابط egybest – مشاهدة فيلم تاج تامر حسني كامل 2023 HD على ايجي بست وماي سيما

اقرأ ايضا: صندوق النقد الدولي ينسف تطمينات السيسي للمصريين بشأن تعويم العملة

وأكدت الشركة، أن “رحلة مصر للطيران رقم MS794 أقلعت بأمان بعد تجهيزها من مطار روما إلى مطار القاهرة الدولي، ووصلت الرحلة اليوم في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل إلى مطار القاهرة بأمان”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر.
تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .