مقارنة بين هاتف iPhone 15 Pro و iPhone 12 Pro اعرف الاختلافات وهل تحتاج لشراء الهاتف الجديد – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول مقارنة بين هاتف iPhone 15 Pro و iPhone 12 Pro اعرف الاختلافات وهل تحتاج لشراء الهاتف الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقارنة بين هاتف iPhone 15 Pro و iPhone 12 Pro اعرف الاختلافات وهل تحتاج لشراء الهاتف الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يعد iPhone 15 Pro أحدث إصدار من هواتف iPhone الذكية من شركة Apple، وقد تم إصداره في عام 2023 وهو يمثل ترقية كبيرة على iPhone 12 Pro، والذي تم إصداره في عام 2020، ونظرا للتقنيات المتطورة في الاصدارات الجديدة دوما ما يطرح تسائل من مستخدمي الأيفون هل يجب علي أن أقوم بشراء الهاتف الجديد من أيفون أم أن هاتفي القديم يفي بمتطلبات استخدامي، وخاصة مع السعر المرتفع لأيفون 15 حيث وصل سعره داخل مصر ل 100 ألف جنية تقريبا.

مقارنة بين هاتف iPhone 15 Pro و iPhone 12 Pro

مقارنة مفصلة بين هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 12 Pro

في الجدول التالي نبين لكم أوجه الاختلاف والتطور الذي طرأ على هاتف ايفون 15 برو، والفرق بينه وبين الاصدار القديم ايفون 12 برو، لذا قم بالقراءة بتمعن لمعرفة ما هو الأفضل لك من حيث استخداماتك الشخصية؟ وهل يستطيع تليفونك القديم مواكبة تطور استخداماتك في المستقبل القريب أم لا، واليكم المقارنة.

مقارنة بين هاتف iPhone 15 Pro و iPhone 12 Pro

ما هي الميزات الجديدة في iPhone 15 Pro؟

فيما يلي بعض الميزات الجديدة في iPhone 15 Pro مقارنةً بـ iPhone 12 Pro:

  • تصميم جديد من التيتانيوم، وهو أكثر متانةً ومقاومةً للخدش من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • شاشة Retina دائمة التشغيل مع ProMotion، والتي تتيح لك رؤية المعلومات المهمة مثل الوقت والتاريخ والتنبيهات حتى عندما تكون الشاشة مقفلة.
  • زر Action جديد لتشغيل الميزات بسرعة عند تصوير الفيديو.
  • منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات بشكل أسرع.
  • كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة وخيارات تكبير أكثر.
  • شريحة A17 Pro أسرع.
  • عمر بطارية أطول.

هل يجب عليك الترقية إلى iPhone 15 Pro؟

إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة ممكنة مع iPhone، فإن iPhone 15 Pro هو الخيار المناسب لك. فهو يتميز بتصميم جديد أكثر متانة، وشاشة أفضل، وكاميرات أفضل، ومعالج أسرع، وعمر بطارية أطول، ومع ذلك، إذا كنت على ميزانية محدودة أو كنت سعيدًا بـ iPhone 12 Pro الحالي لديك، فلا داعي للتحديث على الفور. فلا تزال iPhone 12 Pro هاتفًا رائعًا، وسيستمر في تلقي التحديثات من Apple لعدة سنوات قادمة، في النهاية، قرار الترقية إلى iPhone 15 Pro هو قرار شخصي. ضع في اعتبارك ميزانيتك واحتياجاتك ومدى أهمية الميزات الجديدة بالنسبة لك.

اقرأ أيضا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.