مقتل العشرات جراء اشتباكات في سجن للنساء في هندوراس

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مقتل العشرات جراء اشتباكات في سجن للنساء في هندوراس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام محلية أن 41 امرأة على الأقل قتلوا وأصيب عدد آخر في اشتباكات وحريق في سجن للنساء في هندوراس يوم الثلاثاء.

وبحسب صحيفة “إل هيرالدو” الهندوراسية ، اندلعت اشتباكات بين نزيلات ينتمين إلى عصابتين متنافستين ، “مارا سالفاتروشا” و “باريو 18” ، في سجن النساء في مدينة تمارا بإقليم فرانسيسكو مورازان وسط البلاد. من البلاد.

وأوضحت الصحيفة أن مجموعة من النساء حوصرن في الحمام واشتعلت فيه النيران فيما قتل أخريات في معارك وإطلاق نار. ونقل العديد من الجرحى الى المستشفى.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث الرسمي باسم النيابة يوري مورا قوله: “لا يمكننا الحديث عن رقم دقيق ، لكن هناك حوالي 25 جثة محترقة” ، مشيرة إلى أن 5 فرق طبية تعمل في مكان الحادث.

وأعلنت نائبة وزير الأمن سيما فيليانويفا حالة الطوارئ في السجن والتدخل السريع للشرطة وطاقم الإطفاء.

بعد ساعات من الحريق والاشتباكات ، أعرب رئيس هندوراس ، سيومارا كاسترو ، عن صدمته من الأحداث التي وقعت في سجن النساء ، داعيًا وزير الأمن ولجنة التحقيق إلى الإبلاغ عن الحادث وتعهد باتخاذ “إجراءات حازمة” نتيجة لذلك. .

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .