من هي برلنتى عامر زوجة سعد الصغير

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هي برلنتى عامر زوجة سعد الصغير ،

من هي برلنتى عامر زوجة سعد الصغير، تصدر اسم برلنتي عامر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة، حيث ارتبط اسمها سابقا بالفنان والمطرب المصري سعد الصغير، فهذه الشخضية اصبحت على خلافات كبيرة مع الفنان سعد الصغير، ولكن هنالك الكثير من المعلومات المفقودة عن هذه الشخصية التي تصدر اسمها لاترند، ويرغب الكثير من النشطاء في التعرف عليها، وبناء عليه سنوضح لكم من هنا اهم التفاصيل والمعلومات عنها.

من هي برلنتى عامر زوجة سعد الصغير

تعتبر برلنتي هي واحدة من الشخصيات الفنية المتوسطة والتي تمتلك مجموعة متنوعة من الاعمال الفنية والتي عرفها الجمهور من خلالها، ولكن ما جعل اسمها اكثر شهرة هو بعد زواجها من الفنان المصري سعد الصغير، حيث احدث زواجهم تفاعل كبير في الفترة السابقة قبل ان ينفصل عنها.

شاهد أيضا: القرهدي وش يرجع

برلنتي هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 40 عام وهي ام لطفلين.

تزوجت من الفنان سعد الصغير بشكل سري قبل ان يتم الاعلان عنه بشكل رسمي.

انفصل الفنان سعد الصغير عنها بسبب بعض الخلافات التي حدثت بينهم.

سبب القبض على برلنتي عامر

نشرت العديد من الصحف ومنصات التواصل خبر القبض على هذه الشخصية التي احدثت ضجة كبيرة في الفترة الاخيرة بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين الفنان الشاب سعد الصغير، حيث قبضت الشرطة عليها في العديد من القضايا، وهذا الامر دفع الكثير من النشطاء للتعرف على سبب القبض عليها.

اوضحت الشرطة المصرية ان سبب القبض عليها هو السكر ومقاومة الشرطة اثناء التحري عنها.

هي فنانة مصرية غير مشهورة بشكل كبير لديها البعض من الاعمال الفنية.

تزوجت من الفنان سعد الصغير لفترة قصيرة ثم انفصلت عنه.

اول ظهور لها على شاشة السينما في مسلسل هربانة منها.

اهم اعمال برلنتي عامر

تعتبر برلنتي من الفنانات الغير مشهورات بشكل كبير والكثير من محبي السينما لم يسمعوا عنها كثيرا، ولكن الظهور الكبير لها هو مسلسل هربانة منها حيث كان اول ظهور لها في عمل فني، وبهذا يرغب الكثير من النشطاء في التعرف على اهم الاعمال التي شاركت بها.

  • مسلسل هرابنة منها.
  • مسلسل نوايا برئية.
  • 10 اعمال فنية اخرى من 2016 حتى 2020.

هذه هي كامل المعلومات التي تتوفر عن هذه الشخصية التي احدثت ضجة كبيرة وتصدرت الترند بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين الفنان سعد الصغير.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر