مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة النهار دراما الجزائرية 2023 . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة النهار دراما الجزائرية 2023 . الجمال نيوز ،

مواعيد عرض مسلسلات قناة النهار دراما الجزائرية في رمضان 2023 ، وعلم فريق الجمال نيوز بوجود الالاف من عمليات البحث الالكترونية على جوجل الشهير ما دفعه إلى أن يقوم في كتابة هذه المقالة التي نجيب فيها عن هذا التساؤل علما أننا قمنا في الأيام الأخيرة بوضع مقالات عدة نعكف سويا على المسلسلات الرمضانية التي تعرض طيلة هذا الشهر المبارك وفي قضايا أخرى متعلقة برمضان نقوم وفي سلسلة مقالات على نشرها حتى يطلع الجمهور عليها ، وقبل ان نشرح لكم في هذه التفاصيل نود أن نشير إلى أننا اضفنا لكم تردد هذه القناة التي يصل اشارتها إلى الدول المجاورة وعن الباقي فهو .

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية على النهار دراما 

مسلسل أحوال الناس 3

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc دراما – مواعيد مسلسلات رمضان على cbc دراما

وجاء ملخص قصة مسلسل أحوال الناس الجزء الثالث على النحو التالي : إذ ان سلسله درامية تحكي عن ما يمر به الإنسان في حياته اليومية، من مواقف وأحداث تجعله يتعلم منها دروس حياتية، وتكون اختبار لما سيلاقيه في المستقبل ، ومن المتوقع ان تجذب  الملايين من المشاهدات في هذا الشهر .

مسلسل البطحة

ويشارك فيه العديد من الفنانين إذ أن أسماء أبطاء مسلسل البطحة قد جاءت التالي : نبيل عسلي وسارة لعلامة ونسيم حدوش وعايدة عبابسة وعادل شيخ وياسمينة عبد المومن وأخرين .

مسلسل بنات الحلال

ويعرض مسلسل بنات الحلال الجزائري على العديد من القنوات المحلية والمنصات الالكترونية المعروفة لدى كل الجزائريين .

مسلسل 11 11

ولقد قام الفريق في وضع ملخص بسيط عن أحداث قصة مسلسل 11 11 الجزائري وهو على النحو التالي : إذ أنها تدور حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته”.

ونكمل معكم باقي القصة ، و لكل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة “.

مسلسل الضامة

ونشير لكم بخصوص مسلسل الضامة إلى أسماء ابطاله وهو يعد من اخراج المخرج يحيا مزاحم ، وهو من بطولة كل من الفنان غرار بيونة ومصطفى لعريبي ومراد خان وأمثال نورهان زغيد وكريمو دراجي وأخرين من الفنانين الذين ابدعوا في اخراج صورته النهائية .

مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية

مسلسل بنت البلاد الموسم الثالث

وهو من بطولة كل من الفنان قواسمي إشراق وبرتيل سهيلة وفارس بطاطا وعبد الغني الطاهرين وخالد بورزاق وفريال نسرين مكناس ودارين شيرين عميشي وأمير طيباوي رابح وأخرين .

مسلسل يوميات عائلة مسوس

ومن المتوقع ان يسجل هذا المسلسل الجزائري نسبة عالية من المشاهدات إلى أن يتخطى حاجز العشرة ملايين مشاهدة في أولى حلقاته التي تعرض في شهر رمضان .

 مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية

مسلسلات رمضان على قناة النهار دراما

القمر الصناعي الاستقطاب التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ اسم القناة على الرسيفر
Nilesat – نايل سات رأسي V. 12437. 27500 3/4. Al Nahar TV

وفي هذه الفقرات ستتعرفون على قائمة ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية على MBC وهو على النحو التالي :

أولا: مسلسل السوق السوداء

ومن المقرر ان ينعرض هذا المسلسل في هذا الشهر وهو من بطولة كل من الممثل هند الحمدي ورشا بلال ودوجا حجازي وطلال الجردي.

ثانيا: مسلسل مجاريح

كما أنه سينعرض في شهر رمضان ، وسط توقعات بان يسجل نسبة مشاهدات بالملايين ، وحول احداثه  فهي : “الحالات الإنسانية والحياة القاسية لبعضهن. فكيف تساند النساء بعضهن في الحياة”، وعن باقي يترتب المتابعة.

ثالثا: مسلسل بطن وظهر

وهو مسلسل كوميدي وينعرض على ام بي سي ، وعن طاقم العمل فهم من كل الفنان : أحمد الجسمي وسعاد علي  ومبارك المانع ومحمد عاشور وعبدالمجيد الرهيدي  وشهد سلمان وعن باقي المسلسلات .

رابعا: مسلسل كسرة ظهر

ونشير لكم في هذا السطر إلى اسماء طاقم عمل هذا المسلسل: عبدالله السدحان وهنادي الكندري وأحمد العونان وأميرة محمد وفهد البناي ومحمد الحداد ، ونستكمل معكم باقي المعلومات.

خامسا: مسلسل قرة عينك

ونستكمل معكم باقي المعلومات حول مسلسلات رمضان 2023 ، وعن أسماء ابطاله وهو حياة الفهد وبشير الغنيم  وسعاد علي  وشيماء علي  وبثينة الرئيسي  وعبدالعزيز النصار .

جميع مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية

سادسا: مسلسل ولد أمه

وهنا ستتعرفون على ملخص حديثه وقصته الذي يتوقع ان يجذب الملايين المتابعين وهي : إذ أن حياة صباح وابنها الشاب عزيز تهتز عندما يطاردهما ماضي الأب المتوفي، فيتوجب عليهما إيجاد حلا لمشكلة لا تمت لهما بصلة أبدا “.

سابعا: مسلسل غسيل

وعن تفاصيله فإنه يمثل به نخبة من الفنانين ومن ابرزهم كل من : شجون الهاجري  عبدالله بوشهري  وعبدالله عبد الرضا  وزينب أحمد (زنقوليا)  وزهرة الخرجي  وعبير أحمد ، ولقد ابدعوا في قصته الرهيبة

ثامنا: مسلسل الدولة العميقة

وينتظر عشاقه ان ينعرض حتى يتمكنوا من مشاهدته عن قرب والتعرف على احداثه الجميلة والتي تدور حول بعد مقتل شقيقه يوسف؛ يُشكل داوود عبد الفتاح فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد ان عجز القانون عن ذلك ، وهي في غاية الروعة والجمال .

تاسعا: مسلسل منزل 12

وهو يعد من اهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2023 ، ويمثل به كل من الفنان الخليجي وهم : سعد الفرج وبثينة الرئيسي وفاطمة الحوسني ومحمد العلوي ونور وفتات سلطان ومحمد الرمضان وعبد المحسن القفاص وأمل محمد وأحمد العونان وعبدالمحسن القفاص ، وأخرين .

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسلات الحياة دراما على رمضان 2023 – المسلسلات الرمضانية على الحياة دراما

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول جميع مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 الجزائرية على قناة النهار دراما نتمنى لكم اجمل وامتع المشاهدة وكل عام وانتم بألف خير .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر