موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الحلقة 9 التاسعة الجديدة الجزء الثالث على قناة LBC 2023 . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الحلقة 9 التاسعة الجديدة الجزء الثالث على قناة LBC 2023 . الجمال نيوز ،

موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الحلقة 9 التاسعة الجزء الثالث على قناة LBC الجديد 2023 ، وحققت الحلقة الماضية التي أذيعت قبل ساعات وسط تفاعل كبير من المشاهدين من جنسيات عربية مختلفة فيما يبحث أخرون عبر الانترنت من أجل التعرف على متى موعد عرض برنامج نقشت الحلقة 9 التاسعة الموسم التاسعة وهو يقدم أجمل المشاهد في تحدي أمام المتابعين لمنافسة بين الرجال والنساء كما وتذاع كل حلقة بث مباشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهذه الفناة اللبنانية وبالتحديد على منصة يوتيوب ويقوم فريق الجمال نيوز في نشر جميع حلقاته أولا بأول وعن إجابة فهي على النحو التالي :

موعد عرض برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 التاسعة

قبل بدء بث مباشر برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 التاسعة ، شهدت الحلقة السابقة العديد من المواقف الممتعة والجرأة التي قدمها فؤاد يمين وجميع الفتيات الثلاثين اللائي شاركن في البرنامج. كما هو الحال مع الشباب الذين ظهروا في الحلقة وحاولوا الحصول على موعد مع أحدهم.

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 8 الثامنة 2023 على قناة LBC

برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 التاسعة حضور شاب أظهر موهبة السحر التي أبهرت فؤاد يمين والفتيات  ، وتعرض هذه الحلقة يوم الثلاثاء وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة .

رابط برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 بث مباشر

شهد برنامج نقشيت الموسم الثالث الحلقة 9 حضور شاب أظهر موهبة السحر التي أبهرت فؤاد يمين والشابات اللائي شاركن في برنامج Take Me Out ، بعد ذلك الجدال الذي نشأ بين المتسابقين. وجميلة ونوال على اسم الحلويات التي ستصنعها والتي اعتاد عليها المشاهدون في كل حلقة. .

ستعرض عليكم م البث المباشر لموقع حياة واشنطن يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14-3-2023 من برنامج نقش “خذني خارجا” ، بالتزامن مع بداية حلقة اليوم ، حيث تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت لبنان.

موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 8

لمشاهدة البث المباشر لقناة LBC نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 اضغط هنا

بخصوص موعد عرض ب برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 –  Take me out 2023 ، يذاع مساء الثلاثاء الموافق 14 مارس  2023 بالضبط الساعة الثامنة والنصف في لبنان وفلسطين وفلسطين. القاهرة ، أو الساعة 22.30 بتوقيت مكة المكرمة.

برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 مباشر

بخصوص القناة التي تبث برنامج نقش ، الموسم الثالث الحلقة 9 / Take me out 2023 ، تعرض أسبوعيًا على قناة LBC الدولية ، والتي تعتبر من أشهر القنوات اللبنانية ، والتي يتابعها العديد من المواطنين العرب. الدول التي تبث العديد من البرامج والمسلسلات ، لاقت إعجاب جميع متابعيها.

موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الحلقة 9 التاسعة الجزء 3

بث مباشر برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 – قناة LBC

وبدأ عرض الحلقة الأولى من برنامج “نقشت اخرجني 2023” بالموسم الثالث ، يوم 17 يناير في العام الجديد 2023 ، حيث تقرر فتاة من بين المتسابقين مصير علاقتها بالشاب ، حتى تتمكن من تحديد مصير علاقتها بالشاب. يجب على الشباب إبراز مزاياهم ومواهبهم التي تمكنهم من الفوز بقلب الفتاة. الرابط هنـــــــــــــــــا .

فكرة برنامج نقشت الموسم الثالث

تشارك 30 فتاة في البرنامج ، ولكل منهن شخصيتها واهتماماتها وأفكارها وانطباعها عن الشريك الذي تنتظر الذهاب معه في موعد غرامي. بين “قطف” أو “عائشة وحدها بالسواد” القصة “قصة توتر بين 30 شاب وشابة”. الفتاة تقرر مصير علاقتها بالشاب. لذلك يجب على الشباب إظهار مزاياهم ومواهبهم التي تمكنهم من كسب قلب إحدى الفتيات. ضمن قواعد اللعبة ومراحلها في البرنامج ، هناك اشتباكات بين الشابات والشبان ، ومواقف رومانسية تجمعهم أو تفصل بينهم في جو مرح ومضحك ، مع مشاركين من الذكور والإناث تتراوح أعمارهم بين 18 و 18 عامًا. 18. 80.

برنامج #نقشت – Take me out راجع مع بداية ٢٠٢٣ على شاشة LBCI
مين ناطر البرنامج ؟! pic.twitter.com/HZRCPOkmi3

— Elie Merheb (@_ElieMerheb) December 21, 2022

برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 بث مباشر قناة LBC الآن

يشار إلى أن المحامي وسام محمد المذبوح قدّم في 24 كانون الثاني 2016 بلاغاً إلى النيابة العامة التمييزية في بيروت ضد المؤسسة اللبنانية للإرسال بشخص رئيسها السيد أ. وكان في الوقائع الإخبارية: بتاريخ 22.1.2017 ، أذيعت حلقة على هيئة الإذاعة اللبنانية المعروفة (LBCI) ، ببرنامج غير ترفيهي للأسف ، بل غير أخلاقي ومعرض للآداب العامة. وظهر خلالها شخص يدعى جو جرجس ، وصف نفسه بأنه محامٍ ، وخلال الحلقة أظهر كل الخصائص التي تتعارض مع مهنة المحاماة ، مما يعرّض المجتمع اللبناني لانتهاك الحياء العام والإهانات ضد اللبنانيين. .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة الجديدة 2023 على ايجي بست

وهكذا أظهرنا لكم عبر حياة واشنطن ، رابط موعد عرض  برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 9 التاسعة Take Me Out، نظرا لكثرة الباحثين في هذا البرنامج اللبناني .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر