موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية 2023 على قصة عشق . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية 2023 على قصة عشق . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية 2023 على قصة عشق ، وعمل فريق الجمال نيوز بصورة واسعة في كتابة هذه المقالة التي توصلكم إلى إجابة متى موعد عرض مسلسل أنا في ورطة التركي الحلقة 2 حيث نالت قصة الحلقة الفائتة على نسبة اعجاب أكثر من ثلاثمائة ألف شخص من جنسيات مختلقة ودفعتهم في الحرص على إكمال باقي التفاصيل المتعلقة بخصوص الأحداث التي تعرضها في الحلقات المقبلة وفي السطور التي تلي هذه المقدمة تتعرفون على قصته وأسماء ابطاله وتعد هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات عدة يعكف الفريق على نشرها ونضع فيها معظم المسلسلات والأفلام وهو التالي :

موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية

وفي هذه الفقرة نضع لكم الإجابة عن موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية 2023 على قصة عشق وايجي بست وهو يوم الأحد المقبل وتبث في تمام الساعة العاشرة بتوقيت انقرة والحادية بتوقيت جمهورية مصر العربية .

اقرأ ايضا: موعد رمضان 2023- 1444 في الجزائر- أدعية رمضان 2023

قصة مسلسل أنا في ورطة التركي Başım Belada 2023

ونشير لكم هنا وبعد ان تعرفتم على إجابة التساؤل الماضي ، وضعنا لكم قصة مسلسل أنا في ورطة التركي وهو على النحو التالي : إذ أنها تدور حول ضابط شرطة سابق تم فصله من وظيفته في قسم الشرطة بسبب عدم السيطرة على غضبه، والذي ينتمي لعائلة ذات ماضي سري والتي انتقلت إلى الحي للانتقام ، وعن أسماء ابطاله .

مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2

موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية

موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية

موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية

أبطال مسلسل أنا في ورطة التركي

ولقد وضعنا لكم أيضا في هذه السطور أسماء ابطال مسلسل انا في ورطة وهو على النحو التالي :  كرم جيم Keremcem و كعان طاشانر Kaan Tasaner و زينب كومرال Zeynep Kumral و ياغمور اوزتورك Yagmur Öztürk و علي إيبين ali ipin.

كما ونواصل معكم في تقديم الممثلين الاتراك التي ممثلو في مسلسل أنا في ورطة Başım Belada ، ومنهم أوموت أوغوز umut oguz و فيردي كورتولدو Ferdi Kurtuldu، نازان ديبر Nazan Diper، مريح أوزتورك merih öztürk .

ومنهم أيضا كل من الفنان ، علي ساتالباش Ali Çatalbas وسيفينش غورسين أكيلدز sevinç gürşen kıranlı

ويعد مسلسل أنا في ورطة من إخراج هاكان أرسلان Hakan Arslan و هاتيس ميميز Hatice Memis.

مسلسل أنا في ورطة 2023

وتعرض حلقات مسلسل أنا في ورطة على قناة atv التركية مباشر مساء كل أحد .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل طيور النار الحلقة 6 السادسة على 2023 على قصة عشق وايجي بست

ومع انتهاء المقالة التي تحدثنا بها حول موعد عرض مسلسل أنا في ورطة Başım Belada الحلقة 2 الثانية 2023 على قصة عشق نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر