موعد عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 ماي سيما . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 ماي سيما . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 ماي سيما،  يقدم فرق العمل في موقع الجمال نيوز اليوم الاحد الموافق 15/1/2023 الاحداث المثيرة التي يبحث عنها الجمهور ف العالم العربي والإسلامي حول موعد عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة الثالثة على شاهد نت التي يتابعها ملايين الناس في العالم نظرًا لأنها تهتم الى حد كبير بنشر ومتابعة كل تفاصيل الاعمال الفنية العربية والتركية والأجنبية، وهي اليوم تقدم رابط مشاهدة مسلسل زكة العبيد الحلقة 3 كاملة.

مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 الثالثة

تصدّر اسم مسلسل دكة العبيد 2023 ، العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل بعد عرض الحلقتين الأوليين منه يوم الجمعة 13 يناير 2023.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 الثالثة الجديدة 2023

مسلسل دكة العبيد من المسلسلات السعودية التي لها طابع اجتماعي جذاب.

مشاهدة مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 ايجي بست

نستعرض الآن ، عبر موقع الحياة وانشطن ، موعد عرض مسلسل دكة العبيد 2023 ، القنوات الناقلة للمسلسل ، أبطاله ، تاريخه وعدد حلقاته.

قصة مسلسل دكة العبيد 2023

تدور أحداث مسلسل دكة العبيد الحلقة 3في بداية القرن العشرين عبر 5 روايات لخمسة شخصيات مختلفة يعانون من الظلم والقمع.

أبطال مسلسل دكة العبيد

 

يوحد الأبطال الخمسة العبودية ويفصلون بينهم جنسياتهم ولونهم وبلدهم وأشياء عديدة لأن الأبطال ينتمون إلى الهند وأفريقيا وأوروبا وشبه الجزيرة العربية.

 

عدد حلقات مسلسل دكة العبيد

 

مسلسل دكة العبيد 2023 يأتي في ثماني حلقات فقط بشرط عرض حلقتين أسبوعيا.

 

موعد عرض مسلسل دكة العبيد 2023

 

ومن المقرر عرض حلقتين من مسلسل دكة العبيد مساء كل جمعة على منصة شاهد ثم على قناة ام بي سي الساعة الثانية عشرة مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمسلسل دكة العبيد

ومن المقرر عرض مسلسل دكة العبيد 2023 على منصة شاهد وقناة mbc ومنصة برستيج.

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

تنطلق اليوم على منصة الشهيد الحلقة الأولى من مسلسل “دكة العبيد” والتي تدور أحداثها في القرن التاسع عشر وتحكي خمس قصص إنسانية تظهر بالتوازي مع خمس شخصيات في مناطق جغرافية مختلفة وبعيدة. مصير أبطال هذه الحكايات ، وحدهم مأساة السقوط ، يلتقون .. رقيق أسرى في وقت كانت فيه تجارة الرقيق مزدهرة.

مسلسل دكة العبيد ح3

 

وبين مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وجبال القوقاز والهند وإفريقيا وتركيا ومناطق جغرافية أخرى غنية بالمناظر الطبيعية ، يجد أبطال وبطلات العمل أنفسهم في قلب الأحداث المأساوية حيث يتم الكشف عنهم. إلى مواقف عاطفية مليئة بالمخاطر والتحديات ، ويضطرون إلى خوض معارك ملحمية توحد معاناتهم وتجمعهم ، وتتشابك مصائرهم بوتيرة متسارعة ، بأحداث تقوم على التشويق والعمل والحب والحرب.

شاهد مسلسل دكة العبيد الحلقه 3 الثالثه شاهد فور يو

تم تصوير مشاهد مسلسل دكة العبيد في أكثر من (104) موقع طبيعي بين الشرق الأوسط وآسيا والقوقاز وإفريقيا ، فيما جمع فيلم “دكة العبيد” حوالي مائتي (200) ممثل وممثلة من أكثر من ثماني دول. .

أما بالنسبة لزي العمل الذي يعكس ثقافات المناطق التي تنتمي إليها الشخصيات في تلك الحقبة ، فقد تجاوز عددهم 4700 زي مصمم خصيصًا.

وفيما يتعلق بالمشاهد التي تم تصويرها في البحر في مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 فقد تم إنشاء أكثر من 35 ديكورًا داخليًا وخارجيًا ضخمًا للعمل ، منها 4 موانئ ، بالإضافة إلى بناء 5 سفن عملاقة بأسلوب يعكس المشهد وأحداث العمل.

 

مسلسل “دكة العبيد” الحلقة الثالثة تأليف هبة مشاري حمادة ، إخراج سعد وسلاتي ، وبطولة من السعودية ، فايز بن جريس ، العنود سعود ، هاشم نجدي ، نواف الظفيري ، حنين تركستاني ، نزار-. سليمان ، سعيد القحطاني ، ومن الهند ، أبيكشا بوروال ، سانشي راي ، نيك كورنوال ، ايشواريا شانكر ، كاناك جارج ، ومن بريطانيا العظمى ، شانون جاسكين ، جانيك تشارلز ، جوستينا بيوسا ، من أستراليا ، لورين إليس توماس ، ومن كندا ، كريستوفر جوردون ، Avant Strangle والممثلة ناتاشا شوفاني.

أعلنت قناة MBC ومجموعة استوديوهات MBC تفاصيل المسلسل السعودي “دكة العبيد” ، وهو أحد أعمال شاهد الأصلية ، وستبدأ المنصة بعرضه اليوم.

المسلسل من إنتاج MBC Studios وتأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سعد وسلاتي. وتضم نخبة من النجوم من المملكة العربية السعودية ، والعالم العربي ، والهند ، وبريطانيا العظمى ، وأستراليا ، وكندا ، وغيرهم ، ومن المملكة العربية السعودية: فايز بن جريس ، العنود سعود ، هاشم نجدي ، نواف الظفيري ، حنين تركستاني ، نزار- السليماني ، سعيد القحطاني.

من بين النجوم الأجانب: Abeksha Purwal و Sanchi Rai و Aishwarya Shankar و Kanak Garg. من الهند: شانون جاسكين ، وجانيك تشارلز ، وجوستينا بيوسا. من بريطانيا العظمى: لورين إليس توماس. من استراليا: كريستوفر جوردون.

القنوات الناقلة لمسلسل دكو العبيد الحلقة 3

ووصفت قناة MBC ، في بيان صحفي ، إنتاج العمل بأنه ضخم ، مشيرة إلى أنه يجمع أكثر من 200 ممثل وممثلة ، وتم تصوير مشاهدها في أكثر من 8 دول.

قامت الشركة المصنعة بتصميم وبناء 4 منافذ و 5 سفن تحاكي الوقت والأحداث. تم تصوير مشاهد الحركة في أكثر من 104 موقع طبيعي مثير للإعجاب في مجموعة متنوعة من البلدان والمناطق الجغرافية.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل موضوع عائلي2 الحلقة 9 التاسعة على ماي سيما وبرستيج 2023

تعكس أزياء العمل ثقافات المناطق التي تنتمي إليها الشخصيات في تلك الحقبة ، حيث تجاوز عددهم 4700 زي مُصمم خصيصًا.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر