الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة، في هذا المسلسل نعرض عليكم تفاصيل جديدة من الدراما السورية التي عرضت في مسلسل رمضان 2023 والتي حصدت جمهورا كبيرا من المشاهدين ومتابعي احداثها. مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 يتم استعراضه في المقال الذي تنشره حياة واشنطن اليوم الاحد الموافق 9/4/2023.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 18

يبحث العديد من المتابعين عن مسلسل زكاك الجن الحلقة 18 عبر الإنترنت للاستمتاع بمشاهدة المسلسلات الرمضانية المختلفة ونعرض عليكم تفاصيل مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 شاهد فوريو.

اقرأ ايضا: مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة HD على موقع برستيج

مسلسل زقاق الجن الحلقة الثامنة عشر

وينتظر الجمهور عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 الثامن عشر الأحد 9 أبريل 2023 م الذي يوافق 18 رمضان 1444 هـ.

يتناول مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 موضوع إحدى المناطق الشعبية في سوريا، حيث يعيش عدد من الناس ، وتنشأ بينهم خلافات وصراعات كبيرة استمرت لسنوات. جريمة فظيعة تحدث في الحي، فتحتل الحي وأهله، ثم تلتها سلسلة من الجرائم المرتبطة بالجريمة الأولى ، ومن قبل المجرم نفسه ، فتثار تساؤلات كثيرة حول من هو القاتل؟ وما هي الدوافع التي دفعته لارتكاب هذه الجريمة؟

في مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 يتعرض سكان الحي للعديد من المشاكل والصراعات اليومية مع جيرانهم ، والمسلسل يكشف العلاقات الاجتماعية المختلفة بين افراد الحي ويلقي الضوء عليها. حالات الاستبداد والسيطرة على الأسرة والحياة الأسرية، ويتناول مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 أيضًا في بعض الحلقات جرائم تختلف من الاختفاء حتى جرائم القتل التي تحدث في الحي ، و مسلسل زقاق الجن الحلقة 18  يصور واقعًا اجتماعيًا يعيش فيه كثير من الناس ويجعل يتعامل المشاهدون مع شخصيات الحي ويشعرون بمشاعرهم.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 ماي سيما

ويعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 الحلقة الثامنة عشر. يوزباشي ينقل أبو عفيف إلى محكمة سجن القلعة ، حيث يعذبه ويضربه بشدة ، وتأسف نورية على عربي ، خاصة بعد أن أكد لهم الطبيب أن العربي لن يتمكن من المشي على قدميه.

يأتي مفيد إلى منزل أبو جمال ويطلب من جميلة العودة إلى المنزل معه وقد أساء إليها كثيرًا ويطلب منها الصفح ، بينما يأمر أبو نذير تيسير أن يأخذ صاحبة البستان ويقتلها هناك ويدفنها ، ولا تفعل. • السماح لأي شخص بمعرفة مكان جسدها أو من يمكنه الوصول إليها. .

موعد عرض مسلسل زكاك الجن الحلقة 18 الثامنة عشر

يأخذ مسلسل زقاق الجن الصدارة في عدد القنوات التلفزيونية ، ومسلسل زقاق الجن الحلقة الثامنة عشر الثامنة عشرة يدخل في سباق الجري الرمضاني ويعرض على القنوات التالية:

يعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 على قناة سيريا دراما في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي.

قناة LBC على 8:30 صباحًا الساعة 8:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 9:30 صباحًا. الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية.

قناة روتانا دراما على 10:30 صباحًا الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11:30 صباحًا. 11:30 مساءً بتوقيت السعودية.

قناة MBC في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية ، ويعاد في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

 

كما توجد بعض القنوات التي تعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 18  وهي (قناة ام بي سي mbc 1 – قناة ام بي سي دراما – قناة ام بي سي مصر – قناة سوريا دراما – قناة ال بي سي – قناة روتانا دراما – قناة قطر).

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 12 كاملة HD على موقع برستيج

بهذا نكون قد اختتمنا في موقع حياة واشنطن مقالنا عن مسلسل زقاق الجن الحلقة 18 وقصة مسلسل حارة الجن الذي سيعرض في رمضان 2023 حيث بدأت أحداثه تتسارع وزمانها. ركض للكشف عن القاتل الذي استنزف كثيرا من سكان الحي.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر