الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 26 كاملة . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 26 كاملة، يعتبر مسلسل سره الباتع من أشهر المسلسلات المصرية التي يتطلع إليها الجمهور وقت عرضه ، ونجح مسلسل سره الباتع الحلقة 26 ماي سيما في جذب محبي الدراما المصرية.

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الصندوق الحلقة 7 السابعة كاملة لاروزا

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل سره الباتع

سيعرض مسلسل سره الباتع الحلقة 26 على قناة ON ويبدأ عرضه الأول 18.15 وإعادة البث في في الساعة 19.30 على ON Drama ، فيما يمكن متابعة العرض الأول من الحلقة 26 من مسلسل سره الباتع على قناة ON الساعة السابعة والنصف مساءً ، ويمكن متابعة مسلسل سره الباتع الحلقة 26 عبر المنصة الإلكترونية شاهدها.

 

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 26

ويعرض أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 26 الذي دار في حقبتين بعد خروج حميد من السجن الذي يمثل دوره أحمد فهمي في العصر الحالي ، وبدأ حامد في استكمال رحلته بحثًا عن كنز السلطان حامد بعد معرفة محتوياته. الجواب الذي وجدوه في حقيبة الدراويش عبد الله.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل مربى العز الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة

أبطال مسلسل سره الباتع 26

يشار العديد من نجوم الفن في مسلسل “سره الباتع ” ومن أبرزهم : رانيا التومي – أحمد فهمي – أحمد صلاح السعدني – شمس الكويتية – حسين فهمي – أحمد عبدالعزيز – حسين فهمي – حنان مطاوع. من إخراج خالد يوسف وتأليف يوسف إدريس.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر