موعد عرض مسلسل The Last of Us Episode 6 الحلقة 6 نتفليكس مترجمة كاملة . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل The Last of Us Episode 6 الحلقة 6 نتفليكس مترجمة كاملة . الجمال نيوز ،

موعد عرض مسلسل The Last of Us Episode 6 الحلقة 6 نتفليكس مترجمة كاملة، حيث ان الابتهاج يملأ الشوارع ، والنيران تضيء عتمة السماء ، والاحتفالات بين حشود من المواطنين سعداء بالتخلص من حكم فيدرا ، وقليل من المتمردين هنا وهناك يقتلون ويشنقون ويضربون بوحشية جنود فيدرا المتبقين ويجمعون جثثهم في الشوارع . يختبئ سام وهنري خوفًا من الفرق المتنقلة التي تجوب الشوارع. هكذا تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us مع لقطات الفلاش باك مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ليس في الماضي البعيد قبل الوباء ، ولكن قبل أيام قليلة فقط ، عندما تم تحرير المدينة من سيطرة Phaedra وتولت كاثلين قيادة مقاومة.

مسلسل The Last of Us الحلقة 6 مترجمة ايجي بست

نرى بوضوح كيف أعمتها الانتقام وهي مستعدة لقتل أي شخص يقف في طريقها للوصول إلى هنري والانتقام لموت شقيقها. لذلك جمعت جميع المخبرين في مكان واحد في محاولة لمعرفة مكانه ، وعندما حققت هدفها ، أمرت بقتلهم جميعًا. في حين أن كاثلين ليست بالكامل من اللعبة ، فإن هذا الفصيل يأخذ الكثير من الصيادين في اللعبة وهم إضافة مرحب بها إلى السلسلة ، مما يمنحها إحساسًا أكثر واقعية.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل The Last of Us الحلقة 6 السادسة على ايجي بست egybest

عدد حلقات مسلسل The Last of Us نتفليكس

تمتد لقطات الفلاش باك 16 دقيقة من إجمالي طول الحلقة 59 دقيقة وتعطينا فكرة أوضح عن كل هذه الشخصيات الجديدة التي رأيناها في الحلقة الأخيرة. من كاثلين ومساعديها ، إلى الطبيب الذي حاول إنقاذ هنري وأخفاه في العلية ، وصولًا إلى سام وهنري نفسه. بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل حول ما حدث في هذه المدينة والتي تم شرحها بإيجاز في القسم الأخير.

قصة مسلسل 2023 The Last of Us

تعطينا الحلقة أيضًا نظرة أعمق عن كاثلين وشقيقها مايكل ، الذي مات بسبب غش هنري لفايدرا عنه ، لكن للأسف لا نشعر بتعاطف كبير مع قصته بسبب سرعة الأحداث من ناحية ، و بسبب الأداء الضعيف للممثلة ميلاني لينسك في دور كاثلين ، من ناحية أخرى ، لأنها لا تستطيع إقناعنا بأنها قائدة حقيقية ، خاصة مع سلوكها الهادئ وتعبيرها القاتل ، انتقام كاثلين المميت ، الذي يتخلص من كل المبادئ التي يمتلكها المسلسل. حاول تجاوز. إن غرس الغفران والحب في مايكل يجعل من الصعب التعاطف معها ومع كل ما يمثله شقيقها.

مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة السادسة ماي سيما

يقدم المسلسل شخصية سام بطريقة مختلفة عن اللعبة ، حيث كان مصابًا سابقًا بسرطان الدم ، مما يوفر الأساس المنطقي لتصرفات هنري لتأمين العلاج له ، بالإضافة إلى صممه الذي يعطي طابعًا إنسانيًا أكثر. على الأحداث. نرى كيف يتعين على ذوي الاحتياجات الخاصة التكيف في عالم محطم. اتسمت المشاهد بين هنري وسام بالدفء والمودة ، وكان أبرزها المشهد الذي رسم فيه وجهه بالطلاء ليعطيه الشعور بأنه بطل خارق ، على غرار الرسوم التي رسمها أثناء اختبائها. فترة. كل هذا يجعل مشهد وفاتهم في نهاية الحلقة مؤثرًا جدًا ، فضلاً عن كونه مؤثرًا جدًا في اللعبة.

موعد عرض مسلسل The Last of Us الحلقة 6 ايجي بست

 

أضافت المشاهد التي جمعت Jules و Henry معًا مزيدًا من العمق إلى الشخصيتين ، حيث أزعجه Jules بشأن تعاونه مع Phaedra ، وأخبره أنه إذا كنت قد فعلت ذلك من أجل Sam ، فلن ألومك سابقًا ، وفي في نفس الوقت نرى مدى تأنيب هنري لضرورة القيام بذلك.

الحلقة 6 مسلسل The Last of Us كاملا

لكن رحلتهم تأخذنا إلى أحد أكثر مشاهد الحركة إثارة في المسلسل حتى الآن! بعد أن نجحت خطة هنري في المرور عبر الأنفاق والوصول إلى الجانب الآخر ، تم إطلاق النار عليهم فجأة من بعيد ، لذلك يتسلل جولز في الظلام إلى مصدر إطلاق النار ويجد رجلاً عجوزًا وحيدًا مع القناصين. في هذه اللحظات نرى الجانب الإنساني الذي لا يزال موجودا خلف قناع القسوة في جول ، فيطلب منه عدم رفع السلاح ضده ، حتى لا يضطر لقتله ، وكل شيء يحدث بسرعة ، حتى نتمكن من أدرك أنه جزء من المقاومة وأن كاثلين تتجه نحوهم.

مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 6 السادسه

ينفجر العمل بشكل رائع في آخر 20 دقيقة من الحلقة ، بدءاً بانفجار الشاحنة المدرعة بعد اصطدامها بالمنزل مروراً بوصول مسلحين بأعداد كبيرة للقبض عليهم ، حتى انهيار الشارع و اخرج من جيش مخيف من الجرحى الذين يركضون بسرعة ويهاجمون أي شخص يقف في طريقهم ، لذا يبدأ إطلاق النار المجنون هنا وهناك مع تركيز جولز على إيلي وسام وهنري لإطلاق النار من مسافة بعيدة حتى يتمكنوا من الهروب.

رابط مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 6 مترجمة

كان هذا المشهد يخطف الأنفاس ويحتوي على عناصر من الرعب الحقيقي ، مثل مشهد الفتاة الصغيرة التي تتسلل خلف إيلي في السيارة وتلتف في حركتها مثل شخصية تخرج من فيلم رعب ، أو الوحش الضخم يخرج من الحفرة ويبدأ لسهولة فصل رؤوس الناس عن أجسادهم ، وهي أيضًا إضافة جديدة للمسلسل ، وقد تم تصويرها بشكل رائع ، سواء كان ذلك من حيث التصميم ، أو الصراخ ، أو حتى عدم التأثر بالنيران ، كل هذا أضاف الكثير من التوتر والرعب في الحلقة ، ويبدو أننا سنرى أنواعًا مختلفة وأكثر تطورًا من الجروح.

اقرأ ايضا:  موعد عرض مسلسل The Last of Us الحلقة 5 الخامسة 2023 على ايجي بست egybest

الى هنا نختم الكم مقالنا لهذا اليوم الجمعة الموافق 17/2/2023 والذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل The Last of Us Episode 6 الحلقة 6 نتفليكس مترجمة كاملة خاصة بعد الاحداث المثيرة التي كانت افي الحلقة الماضية.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر