الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عيد الفطر 2023 لبنان . الجمال نيوز ،

موعد عيد الفطر 2023 لبنان، يتساءل الكثير من اللبنانيين عبر محركات البحث على جوجل عن موعد عيد الفطر 2023 لبنان ، حيث ينتظر المسلمون حول العالم قدوم عيد الفطر المبارك لهذا العام 2023.

يقدم لكم فريق العمل في موقع حياة واشنطن عيد الفطر 2023 لبنان في دول الوطن العربي وكافة دول العالم الإسلامي والغربي. كل عام هو فرح ومكافأة للصوم.

اقرأ ايضا: موعد أول أيام عيد الفطر 2023 في لبنان السيد القائد.. موعد عيد الفطر 1444

 

موعد عيد الفطر 2023 في لبنان شيعة

يتم تحديد موعد عيد الفطر من خلال فحص الهلال في شهر شوال حيث يتم فحصه مع غروب الشمس يوم الخميس ، 29 رمضان عام 1444 ، الموافق 20 أبريل 2023 ، وبناءً على الحسابات الفلكية ، شهر رمضان هذا العام ، الذي بدأ في 23 آذار ، ستكون مدته 29 يوماً حتى ينتهي اليوم الحالي 20 نيسان ، بحيث يصادف موعد عيد الفطر 2023 في لبنان يوم الجمعة 21 نيسان 2023.

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الفطر 2023

نقدم لكم مجموعة من الرسائل بمناسبة عيد الفطر لإرسالها للعائلة والأصدقاء، كما ويمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي:

يهل علينا عيد الفطر، فأهنئكم بمجيئه “كل عام وأنتم جميعا بخير وفي أفضل حال”.

في قلبي حطتيك وبأجمل التهاني خصيتك وعلى كل الناس أغليتك وبقدوم عيد الفطر هنيتك.

العيد يفرح الناس وأنت عكس كل الناس يفرح بك العيد وكل عام وأنت بخير.

بالبخور والعود ومع آيات الفرح الأعظم عيد الفطر المبارك.

أرسل لكم عبارات التهنئة في عيد الفطر المبارك.. عسى أن تحل السعادة على الأجواء وتملأ القلوب.

إلى أجمل أهل وأصدقاء في العالم كله.. مبارك عليكم عيد الفطر يجعله الله سبب السعادة التي لا تنتهي أبدًا ووفقكم الله بما يحب ويرضى.

وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم متابعينا عبر موقع حياة واشنطن موعد عيد الفطر 2023 لبنان حيث توفر لكم الوكالة مواعيد عيد الفطر لعام 2023 في جميع دول العالم. وباقة من اجمل رسائل التهاني بمناسبة عيد الفطر 2023.

 

 

اقرأ ايضا: موعد عيد الفطر 2023 في الدول العربية- شاهد موعد عيد الفطر 1444

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر