ناهد السباعى: أبحث عن الصعب والتحديات دائما

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ناهد السباعى: أبحث عن الصعب والتحديات دائما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قالت النجمة ناهد السبيعي ، إنها تبحث دائمًا عن سيناريو صعب وصعب ولا تهتم بتجسيد شخصية معينة بقدر ما تهتم بالتركيز على عناصر أخرى من العمل الفني.

وأضافت ناهد السباعي في حديثها إلى اليوم السابع: ربما أرغب في تجسيد دور ، لكن للأسف تمت كتابته بطريقة سيئة ، لذلك أركز أكثر على عناصر أخرى ، بما في ذلك المخرج الذي يضيفني ويقدم لي. الجمهور بطريقة مختلفة ، أو سيناريو صعب ومليء بالتحدي ، وأشعر أنني سأقدم New وكذلك سيناريو آمل أن أعمل معه وأحب حواراته.

أعربت الفنانة عن سعادتها البالغة بالإعجاب والثناء الذي شعرت به لفيلم “19 ب” الذي تم طرحه مؤخرًا في دور العرض سواء في عرضه التجاري أو عند عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة ، وحصل أيضًا على 3 الجوائز في المهرجان..

ناهد السبيعي ومحمود الترك
ناهد السبيعي ومحمود الترك

قصة فيلم 19 ب

يتتبع الفيلم قصة حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينيات القرن الماضي ، بحيث تصبح الفيلا عالمه الخاص ، لكن استقراره ينكسر بسبب شاب يريد اقتحامها. فضاءه الخاص ، حتى يجد حارس الأمن المسن نفسه في مواجهة غير متوقعة يكتشف فيها نفسه مرة أخرى..

أبطال فيلم 19 ب

فيلم “19 ب” بطولة سيد رجب ، ناهد السبيعي ، أحمد خالد صالح ، فدوى عابد ، مجدي عطوان وماهر خميس. كما يضم الفريق مهندس الصوت علاء عاطف ، والخلط محمد صلاح ، والمصمم الداخلي أمجد نجيب ، والمنتج الفني محمد جمال الدين ، ومساعد المخرج مروان حرب ، والمدير المالي أشرف المصري ، والإشراف العام جيسيكا خوري ، ومصممة الأزياء ناهد نصر الله ، تحرير سارة عبد الله ، المصور السينمائي مصطفى الكاشف ، المنتج المنفذ يارا جبران ، إنتاج عيادة محمد حفظي وتأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .