نجوم الأوبرا ضيوف السيمفونى بالمسرح الكبير السبت

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نجوم الأوبرا ضيوف السيمفونى بالمسرح الكبير السبت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تقدم أوركسترا القاهرة السيمفونية حفلاً موسيقياً بقيادة المايسترو هشام جبر ، يضم جوقة كابيلا ، من إعداد وإشراف مايا جيفنريا ، مع السوبرانو داليا فاروق ، وميزو سوبرانو جولي فايزي ، وتينور عمرو مدحت ودوبل باس رضا الوكيل. ، الساعة 20:30 يوم السبت 24 يونيو ، في تياترول ماري.

يتضمن البرنامج سيمفونية من تأليف هايدن وكوريغرافيا بوليفية لبرودوين وتودي لبروكنر.

جدير بالذكر أن أوركسترا القاهرة السيمفونية تأسست عام 1959 على يد المايسترو النمساوي فرانز ليشوار ، ومنذ ذلك الحين ساهمت في إثراء الحياة الموسيقية في مصر من خلال استضافة أشهر الموسيقيين في العالم والعمل أيضًا على تشجيع الموسيقيين المصريين. للإعلان عن أنفسهم ، بما في ذلك المؤلفين والموسيقيين والقادة ، وقد تمكنت عبر تاريخها من إدراج الكتب العالمية في مخزونها الفني ، كما نظمت العديد من ورش العمل للمدربين الدوليين وأطلقت جولات فنية في جميع أنحاء العالم.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .