هانى شنودة بعد تكريمه فى حفله بالماركيه: أنا صناعة مصرية 100%.. صور

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هانى شنودة بعد تكريمه فى حفله بالماركيه: أنا صناعة مصرية 100%.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعرب الموسيقار الكبير هاني شنودة عن سعادته بتكريمه في حفله الموسيقي الذي أقيم اليوم على مسرح ماركي بالتجمع الخامس وقال بعد التكريم “إذا تشرفت من أي مكان فأنا بعد كل شيء مائة بالمائة. الصناعة المصرية .. ويسعدني أن أتسلم جائزة الدولة التقديرية من الدولة وأشكر د. وزير الثقافة.

منذ وقت ليس ببعيد ، انطلق حفل الموسيقار هاني شنودة بالتجمع الخامس ، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني ، واستقبله جمهور كبير بتصفيق حار.

قدم الموسيقار الكبير هاني شنودة ، خلال حفله بالتجمع الخامس ، الفنان سيمون ، قائلاً: “سأعرفكم الآن على مغنية رائعة وممثلة ورجل عرض ، وسنستمتع بها”.

بدأت سيمون مقطعها الغنائي بأغنية “بنات كدة من عمري” وتفاعل معها الجمهور فور ظهورها على خشبة المسرح وغنت معها الأغنية.

احتفل جمهور سيمون بعيد ميلادها في احتفالها الذي أقيم في إطار أنشطة النشاط السينمائي لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، حيث غنت بعد ندوة فيلمها “يوم حلو ويوم مرير” الذي كان قدمت في سينما الهناجر.

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي” الموسيقار هاني شنودة ، بمناسبة الاحتفال بتسلمها جوائز الدولة التقديرية.

وكشف هاني شنودة خلال اللقاء عن ذكرياتها مع عبد الحليم وقال: “العندليب كان جالسًا بجواري وأنا أعزف على البيانو ودعتني للغداء وانحرفت عنه وأذهب لأبقى مع صديقي الذي هي زوجتي الآن “.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .