هانى شنودة يقدم سيمون فى حفله بالتجمع: مطربة وممثلة واستعراضية كبيرة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هانى شنودة يقدم سيمون فى حفله بالتجمع: مطربة وممثلة واستعراضية كبيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قدم الموسيقار الكبير هاني شنودة ، خلال حفله بالتجمع الخامس ، الفنان سيمون ، قائلا: “سأعرفكم الآن على مغنية وممثلة وممثلة رائعة سنستمتع بها”.

بدأت سيمون الحفل بأغنية: “بنات كدة من سني” وتفاعل معها الجمهور فور ظهورها على المسرح وهتفوا معها الأغنية.

منذ وقت ليس ببعيد ، بدأت حفلة الموسيقار هاني شنودة على مسرح ماركي بالتجمع الخامس ، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني ، واستقبله جمهور كبير بحفاوة التصفيق. .

احتفل جمهور سيمون بعيد ميلادها في احتفالها الذي أقيم في إطار أنشطة النشاط السينمائي لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، حيث غنت بعد ندوة فيلمها “يوم حلو ويوم مرير” الذي كان قدمت في سينما الهناجر.

وحضر الحفل الفنان مجدي صبحي والفنانة سلوى محمد علي ، وأدار الندوة الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر ، وستقام فعاليات النشاط السينمائي بإشراف المخرج أشرف فائق.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .